الزمامرة يفوز على خنيفرة ويواصل ترتيب البطولة “برو 2”

واصل فريق نهضة الزمامرة سلسلة نتائجه الإيجابية بالبطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، بعدما فاز على مضيفه شباب أطلس خنيفرة، بهدف لصفر، في المواجهة التي أجريت، نهاية الأسبوع الماضي، على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة، لحساب ثامن جولات البطولة.
وتمكن يوسفية برشيد من تدوين نتيجة الانتصار في المباراة التي خاضها، أمام الإتحاد الزموري للخميسات، بهدفين لصفر، ليحتل ثاني رتب البطولة في قسمها الثاني برصيد 16 نقطة، على بعد 7 نقاط من نهضة الزمامرة المتصدر.
واستغل سريع وادي زم معطى إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره، ليخطف فوزا ثمينا أمام رجاء بني ملال (1-0)، في وقت أنهى شباب بن جرير مباراته أمام وداد تمارة، منتصرا بهدف نظيف.
وعلى أرضية ملعب البريد بالرباط، أضاف سطاد المغربي ثلاث نقاط إلى رصيده في الترتيب العام، معوضا التعادل الذي حققه الدورة الماضية أمام نهضة الزمامرة.
واستطاع شباب المسيرة تدوين انتصاره الثاني في بطولة الموسم الرياضي الجاري، عندما واجه الجمعية الرياضية السلاوية (2-1)، نهاية الأسبوع الماضي، على أرضية ملعب أبو بكر عمار بسلا.
وساهم الانتصار الذي حققه الوداد الرياضي الفاسي في بلوغه النقطة الـ 11 في سلم ترتيب بطولة القسم الثاني، مبتعدا عن آخر المراتب بأربع نقاط.
وقد شهدت الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الثاني، تسجيل 10 أهداف، في حين، انتهت مباراة وحيدة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهي أولمبيك الدشيرة أمام الاتفاق المراكشي.

< نتائج الدورة:

جمعية سلا…………شباب المسيرة 2-1
س. وادي زم …….ر. بني ملال 0-1
ش. بن جرير …………وداد تمارة 0-1
أولمبيك الدشيرة ………..الإتفاق المراكشي 0-0
يوسفية برشيد …………. إ الزموري للخميسات 0-2
سطاد المغربي ………..الراسينغ الرياضي 0-1
ش. أطلس خنيفرة ………نهضة الزمامرة 1-0
وداد فاس ………… إ. الإسلامي الوجدي 0-1

< الترتيب العام:

1 – نهضة الزمامرة……….. 23
2 – يوسفية برشيد………. 16
3 – س. وادي زم……….. 16
4 – ش. بن جرير………..15
5 – الاتفاق المراكشي……13
6 – سطاد المغربي……….13
7 – أولمبيك الدشيرة……….13
8 – ش. أطلس خنيفرة…12
9 – الراسينغ الرياضي….. 11
10 – وداد فاس………………11
11 – شباب المسيرة…….. 9
12 – إتحاد الخميسات……….9
13 – ا.الاسلامي الوجدي…… 9
14 – جمعية سلا…………. 8
15 – وداد تمارة………….. 7
16 – ر. بني ملال…..7

عادل غرباوي

Related posts

Top