الزميلة سميرة الشناوي رئيسة تحرير عدد اليوم

اختارت أسرة تحرير بيان اليوم، أمس الثلاثاء 8 مارس، أن تحتفي بالمرأة الصحافية في عيد المرأة العالمي، عبر اختيار إحدى الزميلات لقيادة فريق العمل، وتحمل مسؤولية رئاسة التحرير في صحيفة تنتصر لقضايا المرأة وتترافع من أجل المساواة والمناصفة، وتؤمن بتولي المرأة لمراكز القيادة والقرار.
ووقع الاختيار هذه السنة على الزميلة سميرة الشناوي، التي سهرت على تتبع سير العمل وإدارة المحتوى، لإنتاج أول عدد في سنة 2016 ترأس تحريره امرأة. وهكذا بعد ترؤسها للاجتماع اليومي لهيئة التحرير، تابعت الاتصال بمكتب الرباط وبعض المراسلين، والتنسيق مع القسم التقني، وتتبع مقالات الزملاء وما يرد من أخبار الوكالات.. إلى أن أشرفت على البوكلاج وإنهاء يوم عمل حافل بالحيوية والعطاء..
إلى ذلك احتفت مؤسسة “بيان ش.م” بنسائها، وذلك في إطار تقليد سنوي دأبت على سنه كل عام بمناسبة 8 مارس، حيث تخللت هذا الاحتفاء كلمة لرئيس مجلس التسيير محتات الرقاص، هنأ فيها سائر النساء العاملات بالمؤسسة في مختلف المصالح والأقسام، وحياهن على عملهن الدؤوب وجديتهن، وداعيا إياهن لتكريس مواقعهن داخل المؤسسة والمزيد من العطاء والطموح لتولي مسؤوليات في  مراكز القيادة داخل المؤسسة.
شارك في هذا الحفل صحافيات وصحافيو بيان اليوم والبيان، ومسؤولات ومسؤولو وأطر الإدارة، ومستخدمات ومستخدمو المؤسسة، وجميع العاملات والعاملين بشركة “بيان ش.م”.

Related posts

Top