الزيات: بدأت عملية التفاوض مع متولي

 أكد أنه ينتظر مصير المسابقات لمفاوضة الزمالك

 قال جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، “إن التجديد للعميد محسن متولي أسهل من التفاوض مع رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور بخصوص اللاعب المعار حميد أحداد”.

وأشار الزيات في حديث لبرنامج “راجا تالك” الذي يبث عبر الصفحة الرسمية للفريق بـ”فيسبوك”، أنه بدأ في الفترة الأخيرة مسلسل مفاوضاته رفقة متولي بغية تمديد تعاقده رفقة الرجاء لسنوات إضافية، مضيفا، أن مصير كأس محمد السادس للأندية البطلة ودوري أبطال إفريقيا هي التي ستجعلنا نتقدم بطلب رسمي لشراء عقد حميد أحداد بشكل نهائي.

وأوضح الزيات، أن المفاوضات مع محسن متولي تعتبر سهلة بحكم أن اللاعب يريد مواصلة مشواره رفقة الرجاء، في وقت سيتوجب على المكتب المسير مفاوضة الزمالك المصري وقبول العرض المالي المقدم من طرف الرئيس مرتضى منصور لشراء أحداد.

وكان مصادر إعلامية مصرية، قد حددت القيمة المالية لشراء عقد اللاعب حميد أحداد بشكل نهائي في مليار سنتيم، مع إشعار الزمالك في شهر ماي، كشرط أساسي لتفويته إلى الرجاء.

وبشأن حقيقة اعتراض الزمالك على مشاركة أحداد في مواجهة الفريقين المرتقبة لحساب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال الزيات، “لا يمكن أن نستبق الأحداث.. ينبغي أن نعرف مصير البطولة أولا، وبعدها يمكننا البحث عن الحلول”.

جدير بالذكر، أن الرجاء ينوي الإبقاء على جميع لاعبيه الأساسيين من أجل استكمال المنافسات الإفريقية، في وقت توصل العديد منهم بعروض احترافية في الوقت الراهن، خاصة من دوريات الخليج العربي.

 عادل غرباوي

Related posts

Top