الزيات يكذب شائعات رحيله عن الرجاء

فند جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، الشائعات التي أكدت رغبته في مغادرة النادي نهاية الموسم الحالي، في وقت ترددت أنباء عن تقلده منصبا جديدا.
وقال الزيات في برنامج “راجا تالك” الذي يبث عبر الموقع الرسمي للفريق، “هي مجرد شائعات.. لقد سمعت أنا أيضا هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة.. أن باقٍ في منصبي الذي تقلدته بعد سنوات في التسيير”.
وأضاف ذات المتحدث، أن كان يتفادى في بعض الفترات الترشح لرئاسة الرجاء، بسبب الظرفية الصعبة التي كان يمر بها النادي في ظل المكاتب السابقة.
وبخصوص مباراة الرجاء أمام الدفاع الحسني الجديدي، أوضح الزيات، أن الكل كان يعرف أن الرجاء يمثل المغرب في منافستين قاريتين، وكان من الصعب السفر من الجزائر إلى المغرب لإجراء المباراة، ثم العودة مجددا للجزائر لإجراء مباراة في منافسة أخرى.
واستطرد رئيس الرجاء قائلا، “قرار إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون كان صعبا، بحكم أننا كنا مقبلين على مباراة حاسمة أمام الوداد بكأس محمد السادس للأندية البطلة”.
واعتبر ذات المتحدث، “اختيار المدرب جمال السلامي كان مناسبا، وسجلنا معه نتائج جيدة.. تمكنا من الوصول لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكذا المربع الذهبي للبطولة العربية.. وحظوظنا في البطولة الاحترافية ما زالت قائمة”.
وختم قائلا “لا نعرف مصير الدوري، لكن صحة الجميع فوق كل اعتبار، الأمور الآن بيد المسؤولين والمختصين، ونحن مع أي قرار سيتم اتخاذه”.

Related posts

Top