السعيدي يدافع عن لاعبي البطولة المحلية

دافع الدولي المغربي صلاح الدين السعيدي، ولاعب فريق الوداد البيضاوي، عن لاعبي البطولة الاحترافية، بعد تصريح الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش الذي هاجم فيه اللاعبين المحليين، في وقت يشيد بمختلف اللاعبين الذي يمارسون بمختلف الدوريات الأوروبية.
وعبر السعيدي، عن امتعاضه من التصريحات التي تلفظ بها الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية التي عقدت، أول أمس الاثنين، قبل مباراة أمس الثلاثاء، أمام المنتخب الغابوني، بالملعب الكبير بطنجة.
ونشر لاعب الوداد عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عن دعمه لكل لاعبي البطولة المتواجدين داخل المنتخب المغربي الأول، مرفقا إياه بصورة وليد الكرتي، مع تعليق “لا لاضطهاد اللاعب المحلي”.
واعتبر الناخب الوطني قائلا، “إن تمت مقارنة أشرف حكيمي بأقرانه من اللاعبين المحليين، فإننا سنجد أنه يلعب كرة القدم بينما يلعب المحليون رياضة أخرى”.
وأضاف خاليلوزيتش في ذات الندوة الصحفية، أن اللاعب المحلي أن ضعيف بدنيا مقارنة مع مستوى اللاعب في أوروبا، مشيرا، أن الصدريات التي يرتديها لاعبو المنتخب الأول، تؤكد هذا المعطى.
واعتبر السعيدي بعد سلسلة التصريحات التي قالها وحيد خاليلوزيتش، تنقص من قيمة اللاعب المحلي، الشيء الذي يعكس عدم وجود دوري تنافسي، بين فرق باتت تتنافس كل موسم على ألقاب قارية.

عادل غرباوي

Related posts

Top