السكتاني رئيسا جديدا لأولمبيك خريبكة

انتخب منخرطو فريق أولمبيك خريبكة، مساء أول أمس الثلاثاء، نزار السكتاني رئيسا للفريق في الجمع العام الاستثنائي، خلفا للرئيس السابق مصطفى السكادي، بعد ظفره لائحة الرئيس الجديد بـ 24 صوتا مقابل امتناع واحد.
وشهد الجمع العام خلافات ونقاشا حادا على اعتبار أن منافس السكتاني على رئاسة الفريق الحبيب لكنوزي، تقدم بطعن في اللائحة لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غير أن الأخير لم تحسم فيه.
وطالب معارضو الرئيس الجديد لأولمبيك خريبكة من السكادي ضرورة تأجيل الجمع العام إلى حين التوصل بقرار الجامعة بخصوص الطعن في لائحة نزار السكتاني، غير أنه رفض ذلك وأصر على إكمال الجمع العام، خاصة أنه أجل الجمع لمرتين.
وألقى نزار السكتاني الرئيس الجديد، كلمة بمناسبة انتخابه على رأس النادي متمنيا التوفيق والنجاح لجميع مكونات الفريق في تدبير المرحلة القادمة.
ويبقى هدف الرئيس نزار السكتاني، هو هيكلة الفريق الخريبكي على المستوى التقني والإداري، والاهتمام بمدرسة الفريق وكذا الشبان في نادي أولمبيك خريبكة، مع إشراك كافة الأطراف المهتمة، في تسيير الفريق الذي عانى في السنوات الأخيرة من شبح النزول، ناهيك على لعب أطوار أساسية في البطولة والكأس والتمثيليات القارية.
وكان السكادي قد أعلن استقالته أيام سابقة قبل عقد الجمع العام الاستثنائي، بعد ضغط الجماهير عليه ومطالبته بالرحيل منذ الموسم الماضي.
وتراجع مستوى أولمبيك خريبكة في السنوات الأخيرة، وفقد بريقه، بدليل أنه لعب في الموسمين الأخيرين، على البقاء في البطولة الاحترافية، ونجا بصعوبة من الهبوط لبطولة القسم الثاني، حيث حملت الجماهير مسؤولية هذا التراجع للرئيس للسكادي.

بيان اليوم

Related posts

Top