السكتيوي: مشروعنا لن يتوقف عند كأس “الكاف”

أكد رئيس فريق نهضة بركان عبد الحكيم بنعبد الله أن فوز فريقه بلقب كأس الاتحاد الإفريقي على حساب نادي بيراميدز المصري (1-0) “حلم تحول إلى حقيقة”.
وسجل بنعبد الله أن التتويج باللقب الإفريقي جاء ثمرة الجهود المضاعفة التي بذلتها كافة مكونات النادي واللاعبون والطاقم التقني والإداري والطبي، بالإضافة إلى دعم العديد من مناصري الفريق داخل وخارج المغرب.
وأضاف رئيس النهضة البركانية خلال حفل نظم مؤخرا ببركان احتفالا بهذا الإنجاز “نريد أن نعبر عن شعورنا بالفخر بهذا اللقب القاري والامتنان لرسالة التهنئة التي بعث بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس”.
وأكد رئيس الفريق أن “جهودنا كانت حاسمة ومكنتنا من تحقيق اللقب الثاني في مشوار فريق نهضة بركان واللقب الإفريقي الأول للفريق، لكن بالنسبة لنا فهي فقط مجرد البداية على اعتبار أن هذا التتويج سيفتح لنا الشهية للفوز بألقاب أخرى شريطة مواصلة العمل سواء على المستوى الوطني أو الدولي”.
وتابع بنعبد الله أن الهدف المقبل للفريق البرتقالي يتمثل في الظفر بالكأس الإفريقية الممتازة، التي ستكون مواجهة كروية أخرى مغربية مصرية، والتي يؤمن فريق النهضة البركانية بكامل حظوظه فيها، مشيرا إلى أننا “نملك كافة الإمكانيات التي تخول لنا الفوز بالكأس الإفريقية الممتازة وعاقدون العزم على مواصلة العمل للتتويج بألقاب أخرى”.
من جهته، أعرب مدرب الفريق طارق السكتيوي عن فخره بلاعبيه الذين أظهروا إمكانيات كبيرة فردية وجماعية طيلة موسم كان استثنائيا جراء تفشي جائحة فيروس كورونا.
وأكد أنه “ليس بالأمر الهين التتويج بلقب من هذا الحجم، الذي يستلزم الكثير من الجهد والتضحية والعمل الاحترافي على أعلى المستويات، وتجاوز عدد من الإكراهات كالسفر الطويل والإرهاق وتعدد المنافسات دون التوفر على الوقت الكافي للراحة واستجماع الأنفاس”.
وأكد السكتيوي الذي أشار إلى أن هذا التتويج يشرف المغرب بأكمله وليس فقط مدينة بركان، أن المشروع الرياضي للفريق لا يتوقف هنا وسنواصل العمل للفوز بألقاب أخرى، مشيرا إلى أن “الاستحقاق الأول المقبل هو الكأس الإفريقية الممتازة التي نأمل أن تكون من نصيب فريق النهضة الرياضية البركانية”.

Related posts

Top