السكتيوي يقود الوداد ضد وفاق سطيف

قال مصدر مسؤول بفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم إن المدرب الحالي للفريق الأحمر هو الإطار المغربي عبد الهادي السكتيوي، وأن الشغل الشاغل للفريق، في الوقت الراهن، هو الفوز على نادي وفاق سطيف الجزائري.
وأوضح المصدر ذاته، ردا على أخبار متداولة عن قرب تعاقد الوداد مع مدرب جديد، أن السكتيوي هو من سيقود الفريق يوم غد الجمعة، أمام وفاق سطيف الجزائري بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف أن تركيز المكتب المسير “منصب حاليا على توفير الظروف الملائمة لإعداد اللاعبين لهذا الموعد الحاسم بهدف تحقيق التأهل إلى نصف النهائي”، داعيا الجمهور الودادي إلى مساندة اللاعبين ودعمهم أمام وفاق سطيف.
وكانت منابر إعلامية محلية وأجنبية تحدثت بعد هزيمة الوداد في مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف يوم الجمعة الماضي، بهدف لصفر، عن عزم الفريق التعاقد مع مدرب جديد، مشيرة إلى أن لائحة المرشحين تضم أسماء فرنسية هي بول لوغوين وروني جيرار ووحيد حاليلودزيتش.
وسيكون الوداد مطالبا بالفوز بأكثر من هدف في مباراة الإياب لضمان بلوغه مرحلة نصف النهائي سعيا إلى الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والذي توج به الموسم الماضي، على حساب الأهلي المصري.
وقاد السكتيوي الوداد في خمس مباريات، حتى الآن، في دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية وكأس العرش، منذ خلافته التونسي فوزي البنزرتي في شهر غشت الماضي، إذ فاز معه في اثنتين وتعادل مرة واحدة وانهزم مرتين.

> صلاح الدين برباش

> عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top