السلامي: سنقوم بمعسكر تدريبي بالبيضاء.. ولا نعاني من أي إصابات

أكد جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أن تدريبات المجموعة تمر في أجواء جيدة، في وقت أبان فيه اللاعبون عن سعادتهم بعودة المباريات الرسمية.
وأضاف السلامي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن جميع اللاعبين يتدربون بشكل جاد، ما عدا اللذين يتواجدون حاليا خارج المغرب، ويتعلق الأمر بإلياس الحداد، وبين مالانغو، وفابريس نغوما.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “اللاعبون يعون المنافسات والمباريات التي تنتظرهم.. الخبر المفرح وأن الفريق لا يعاني من أي إصابة.. والحمد الله استرجعنا جميع اللاعبين المصابين”.
وحول برنامج التداريب، أشار جمال السلامي، أن المجموعة قد أنهت المرحلة الأولى والتي امتدت لمدة 10 أيام، قبل أن يعقبها مرحلة ثانية متمثلة في معسكر تدريبي مغلق بمدينة الدار البيضاء، مؤكدا أنه سيتم التركيز على الجانب التقني والبدني للاعبين.
وختم مدرب الرجاء حديثه قائلا، “نعرف أن الفترة المقبلة ستكون صعبة، وعلينا أن نكون في كامل جاهزيتنا خاصة مع تراكم المباريات.. علينا أيضا أن نتفادى الإصابات خلال فترة الاستعداد التي تسبق استئناف المنافسات”.
وسيعود الرجاء البيضاوي نهاية شهر يوليوز الجاري من أجل خوض مؤجلات البطولة، حيث سيخوض أربع مباريات داخل الميدان، ويتعلق الأمر بنهضة الزمامرة، ويوسفية برشيد، وأولمبيك أسفي، في حين يواجه المغرب التطواني وحسنية أكادير خارج الميدان.
جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيفرج عن قرار مباراة الرجاء البيضاوي أمام الدفاع الحسني الجديدي التي لم تقام بسبب تزامنها، مع مباراتين بالجزائر، واحدة بعصبة الأبطال الإفريقية، وثانية بكأس محمد السادس للأندية البطلة.

< عادل غرباوي

Related posts

Top