السلامي قلق من “أخطاء” دفاع الرجاء

أبدى مدرب فريق الرجاء البيضاوي جمال السلامي قلقه من أداء دفاع فريقه الذي تلقت مرماه لأربعة أهداف خلال مباراة الديربي البيضاوي السبت الماضي (4-4) برسم إياب دور ثمن نهاية كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
ويخشى السلامي أن يتكرر نفس السيناريو خلال المواجهة المرتقبة والقوية أمام نادي الترجي التونسي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات (المجموعة الرابعة) بدوري أبطال إفريقيا.
وبدأ الفريق الأخضر أمس الثلاثاء تحضيراته لمباراة الترجي، والتي ركز فيها السلامي على مناقشة الأخطاء التي ارتكبها الدفاع الرجاوي ضد الوداد، خاصة وأنه مكون من ثنائي دولي هما بدر بانون والليبي سند الورفلي.
وكان السلامي قد كافأ لاعبيه الذي شاركوا في مباراة الديربي بيومي راحة (الأحد والاثنين)، نظرا للمجهود البدني الكبير الذي بذلوه، بينما خاض اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة، حصة تدريبية صباح الاثنين بمركب الوازيس.
ونجح الفريق الأخضر في تقديم مباراة استثنائية بتحقيقه “ريمونتادا” غير مسبوقة في تاريخ الكرة المغربية، بعدما حول تأخره بنتيجة (1-4) إلى تعادل ثمين بحصة (4-4)، ما مكنه من انتزاع التأهل إلى دور ربع البطولة العربية.
وتنتظر الرجاء مباراة قوية أمام الترجي الذي ودع كأس محمد السادس للأندية الأبطال على يد فريق أولمبيك أسفي بضربات الترجيح (2-4)، ويتطلع إلى تحقيق انتصار يعزز حظوظه في التأهل إلى ربع دوري أبطال إفريقيا.

بيان اليوم

Related posts

Top