“السوق السوداء” ترفع أثمنة تذاكر مباراة الوداد أمام سطيف

عبر العديد من أنصار فريق الوداد البيضاوي عن امتعاضهم من الطريقة التي بيعت بها تذاكر مباراة النادي الأحمر أمام وفاق سطيف الجزائري بمختلف أماكن البيع، كما حدد بلاغ شركة “كازا إيفنت” بداية هذا الأسبوع.
وقد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “إنستغرام”، فيديوهات لجماهير الوداد الراغبة في اقتناء تذكرة لمساندة فريقها، خلال المباراة الحاسمة التي سيخوضها يوم غد الجمعة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وتزامنا مع حجم المباراة، عادت السوق السوداء لترفع أثمنة تذاكر مباراة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، الشيء الذي أجج غضب الجماهير التي تتساءل عن جدوى رفع تذاكر من ثمنها العادي إلى أثمنة خيالية.
وقد تم بيع ما يقارب 14 ألف تذكرة يوم أول أمس الثلاثاء، على أن تباع باقي تذاكر المباراة من أمس الأربعاء إلى حدود يومه الخميس، كما هو مذكور في بلاغ شركة “كازا إيفنت” الذي عمم على مختلف وسائل الإعلام.
وفي ذات السياق، خصصت إدارة الوداد البيضاوي تذاكر مجانية لجمهور وفاق سطيف الجزائري الذي سيحل بمدينة الدار البيضاء بدءا من يومه الخميس، في أفق متابعة مباراة دور ربع نهائي العصبة.
وأبى النادي الأحمر أن يرد الجميل إلى أنصار وفاق سطيف الجزائري، بعد قام مسؤولو النادي الجزائري برئاسة حسن حمار ببادرة السماح لدخول جماهير الوداد بالمجان نظير الإدلاء بجواز السفر.
وكانت اللجنة المنظمة للمباراة التي يستضيف فيها الوداد البيضاوي نظيره وفاق سطيف الجزائري، قد طرحت 45500 ألف تذكرة، علاوة على تخصيص 2000 تذكرة لجمهور وفاق سطيف الجزائري.
جدير بالذكر، أن الوداد الرياضي يعول على جماهيره العريضة من أجل بلوغ دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لمواصلة الدفاع عن اللقب الذي حازه الموسم الماضي أمام الأهلي المصري.

> عادل غرباوي

Related posts

Top