الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي يفتتح مندوبية جديدة بالقنيطرة

أعلن الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي، عن افتتاح مندوبية جهوية بمدينة القنيطرة، ابتداء من فاتح نونبر 2021، في إطار مخطط عمله الاستراتيجي المندمج 2021-2025 الهادف إلى تقريب الخدمات من المؤمنين وتعزيز سياسة الجهوية.
وستخصص المندوبية الجديدة الكائنة ب 63، زنقة مصطفى الرفاعي بالقنيطرة، حسب بلاغ صحفي، لاستقبال ومعالجة طلبات تحمل وفوترة خدمات التأمين الإجباري الأساسي عن المرض والواردة من المصحات الخاصة ومراكز تصفية الكلي والصيدليات التي تتعامل مع الصندوق في إطار الثالث المؤدي المتواجدة بالقنيطرة والمدن المجاورة لها تحديدا سيدي يحيى، سيدي سليمان، سوق الأربعاء.
وستشكل هذه المندوبية، حسب البلاغ نفسه، كذلك فضاء لاستقبال طلبات الإعفاء من الحصة المتبقية على عاتق المؤمنين المصابين بأمراض مزمنة أو مكلفة وطلبات تمديد استفادة أبناء المؤمنين في وضعية إعاقة من خدمات التأمين الإجباري عن المرض. كما ستشكل فضاء لاستقبال طلبات تحمل العلاج بالخارج وجميع الخدمات التي تتطلب الموافقة المسبقة قبل اللجوء للعلاج.
وبتدشين هذا الفضاء الجديد، يرتفع عدد المندوبيات الجهوية للصندوق إلى 32 مندوبية متوزعة على سائر جهات المملكة، علما أن الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي عازم على تسريع وتيرة الجهوية وتغطية جميع المدن الكبرى بتنسيق مع التعاضديات التي تتوفر على شبكة هامة من الفروع لاستقبال ومعالجة ملفات المرض في إطار العلاجات العادية.

بيان اليوم

Related posts

Top