الطاوسي يختار 22 لاعبا رجاويا لتجمع بمراكش

بيان24: محمد نجيب

اختار رشيد الطاوسي، مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم 22 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي لمرحلة الإياب من البطولة الاحترافية، في الوقت الذي يغيب خمسة لاعبين عن فريق الرجاء بسبب التزامهم بالمشاركة مع المنتخب المغربي للاعبين المحليين في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

ويتعلق الأمر بكل من العميد محمد أولحاج، عصام الراقي، عادل كروشي، أحمد جحوح و عبد الإله الحافيظي.

وهذه لائحة اللاعبين الذين تم اختيارهم للدخول في المعسكر التدريبي للفريق:

أنس الزنيتي- محمد بوجاد- محمد الشنوف- هشام علوش- بدر بنون- محمد أوال-مهدي العطوشي- أيمن سديل- عبد الجليل جبيرة- عمر بوطيب- ليما مابيدي- أنس السوداني- سفيان كادوم- محسن مهتدي- عبد الكبير الوادي- أيوب الصابيري- محمود بنحليب- يوسف القديوي- كريستيان أوساغونا- حمزة التومي- ميكايل باباتوندي- محمد البولديني.

و بخصوص ملف اللاعب ياسين الصالحي، أكدت مصادر مطلعة أن لقاء جمع بين المدرب رشيد الطاوسي، ورشيد البوصيري رئيس اللجنة التقنية للفريق، من أجل التوصل إلى حل يحفظ حقوق جميع الأطراف.

المصادر نفسها أشارت إلى أن البوصيري نقل للطاوسي كون اللاعب مازال مرتبطا بعقد مع الفريق إلى نهاية الموسم، وأن من شأن فسخ العقد معه أن يكلف خزينة الفريق ماليا، فضلا عن أن هناك إمكانية قائمة لانتقال الصالحي إلى الغريم التقليدي الوداد، الأمر الذي من شأنه أن تكون له تداعيات كبيرة على الفريق.

المصادر ذاتها سجلت أن الطاوسي أبدى تفهمه للوضع، مبديا موافقته المبدئية على أن يلتحق اللاعب يتجمع الرجاء بمراكش للمشاركة في التحضيرات لمرحلة الإياب، لكنه ألمح إلى أن كلمة الحسم ستكون لمحمد بودريقة رئيس الرجاء.

من جهة أخرى، جدد عقد لاعبه المهدي العطوشي، لثلاث مواسم ونصف، بعدما قرر الطاقم التقني للفريق الاعتماد عليه ضمن اللائحة التي حددها لخوض مباريات الشطر الثاني من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

ويعد العطوشي نتاج خالص لمدرسة الرجاء الرياضي، وأحد أبرز المدافعين الصاعدين في القلعة الخضراء.

كما انتقل وليد الصبار، على سبيل الإعارة لفريق الكوكب المراكشي، إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي. وارتأى الرجاء إعارة لاعبه الشاب لمنحه فرصة خوض المباريات الرسمية، واسترجاع مستواه الجيد الذي ظهر به في الموسم الرياضي الماضي.

الجدير بالذكر أن الرجاء سيجري ثلاث مباريات ودية بمدينة مراكش، حيث سينظم تجمعه التدريبي، استعدادا للشطر الثاني من الدوري الاحترافي لكرة القدم، في الفترة بين 14 و27 من يناير الجاري.

وفيما يلي برنامج المباريات الثلاث:

19 يناير 2016

الرجاء الرياضي – جمعية سلا.

22 يناير 2016

الرجاء الرياضي – أولمبيك مراكش.

25 يناير 2016

الرجاء الرياضي – أولمبيك آسفي.

يشار إلى أن المباريات ستجرى جميعها في الساعة الثالثة زوالا، بالملعب الملحق للملعب الكبير لمراكش، وهو الملعب نفسه الذي سيجري فيه الفريق الأخضر تداريبه طيلة التجمع التدريبي.

Related posts

Top