“العالم الرياضي” تتوج نجوم السنة المتألقين

كرمت جريدة “العالم الرياضي” المختصة في مجال الرياضة، أول أمس الخميس، بإحدى فنادق مدينة الدار البيضاء، أبرز الرياضيين والمسيرين الذين تألقوا في الموسم الرياضي الماضي في حفل بهيج دأبت على تنظيمه كل سنة.
وكرمت ذات الجريدة كل من خديجة المرضي بطلة مغربية في رياضة الملاكمة (رياضية السنة)، ووليد الكرتي لاعب فريق الوداد البيضاوي (رياضي السنة)، وعبد السلام بلقشور رئيس فريق نهضة الزمامرة (مسير السنة)، ولمياء بومهدي مدربة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية (مدرب السنة)، ونور الدين الجعفري (حكم السنة)، والفريق الوطني للتنس لأقل من 12 سنة (منتخب السنة)، والصحفي مراد المتوكل والمسؤول الإعلامي بجامعة كرة القدم (صحافي السنة)، وفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم (فريق السنة)، وعادل متني، المدير التقني لفريق الفتح الرباطي (مدير تقني السنة).
وقررت إدارة جريدة العالم الرياضي في شخص سعيد الشراط، تنظيم تكريم خاص لكل من محمد أوزال، الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي، ومحمد المحجوبي، الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية لرياضة الملاكمة.
إلى ذلك، أكد سعيد الشراط، أن جريدة العالم الرياضي قد واظبت كل سنة على تكريم العديد من الوجوه الرياضية والتسييرية التي بصمت بأحرف من ذهب في المجال الرياضي، لمدة قاربت الـ 14 سنة.
وأضاف الشراط في حديث خص به “بيان اليوم”، أن ذات الجريدة ستواصل السير على نفس النهج، عبر تحفيز المكرمين على بذل مزيد من الجهد، خدمة للرياضة الوطنية بالدرجة الأساس.

عادل غرباوي

Related posts

Top