“العربية المغرب” تطلق برنامجها الصيفي 2021 بإضافة 5 خطوط جوية جديدة

أعلنت العربية المغرب، عن إطلاق برنامج رحلاتها الصيفية لعام 2021 مع إضافة 5 خطوط جوية جديدة انطلاقاً من طنجة، فاس ومراكش نحو إسبانيا، وذلك ابتداء من 28 مارس 2021.
انطلاقا من مطار طنجة ابن بطوطة، ستنطلق رحلات العربية المغرب، إلى مدينتي بلباو وفالنسيا في إسبانيا، بمعدل رحلتين في الأسبوع، علاوة عن الخط الذي يصل حالياً عاصمة البوغاز بمالقة بمعدل 5 رحلات أسبوعية.
بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة حالياً رحلات من مالقة إلى الدار البيضاء والناظور، ولأول مرة انطلاقاً من فاس. أما من المدينة الحمراء، تطلق الشركة خطاً جديدا بين مراكش وبرشلونة، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعيا.
من خلال إضافة هذه الخطوط الجديدة إلى برنامجها الصيفي، تواصل العربية للطيران المغرب تعزيز التزامها بخدمة قطاع النقل الجوي بالمغرب.
فيمكن لزبناء الشركة التوجه الآن من مطارات الدار البيضاء، فاس، طنجة، الناظور ومراكش بأقل الأسعار إلى: أݣادير،أمستردام، بروكسل، برشلونة، مدريد، مالقة، بالما دي مايوركا، بلباو، فالنسيا، بوردو، ليون، مونبلييه، باريس، ستراسبورغ، تولوز، رين، بولونيا، ميلان بيرغامو، تورين كونيو، البندقية، نابولي، كاتانيا، بيزا، بازل – مولهاوس، كولونيا، لندن، الرباط واسطنبول.
ويمكن لجميع زبناء شركة العربية المغرب الراغبون في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بنا، سواء عبر موقعنا الإلكتروني، أو مراكز الاتصال التابع لنا، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشرة من داخل المطار.
وتذكر شركة العربية المغرب جميع زبنائها على أن وضع الكمامات أمر إلزامي طوال ساعات الرحلة، ويتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات السفر المتوفرة على موقعها الالكتروني والمواقع الإلكترونية للسلطات المحلية في بلدان الوجهة والمغادرة.

Related posts

Top