العربي: متشوق لخوض المباريات الرسمية

أكد الدولي المغربي يوسف العربي، ولاعب فريق أولمبياكوس اليوناني، أنه يتواجد في الفترة الحالية بمنزله رفقة عائلته الصغيرة، محترما قرار السلطات التي فرضت الحجر الصحي، خوفا من تفشي فيروس “كورونا” المستجد باليونان.
وأضاف العربي في تصريحات صحفية، أنه على تواصل دائم رفقة عائلته وأصدقائه بالمغرب، حيث يتابع بشكل يومي جديد الحالة الصحية للفيروس الفتاك.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “أساعد أبنائي في التمارين الدراسية.. أتمنى أن تعود الحياة إلى طبيعتها العادية.. وأعود لاستئناف التداريب وخوض المباريات الرسمية رفقة أولمبياكوس”.
واستطرد قائلا، “الأكيد أنه ليس من السهل أن أتمرن دون زملائي بالفريق.. استقت للمس الكرة والتواجد مع اللاعبين.. أتمنى أن تعود الأمور إلى طبيعتها في أقرب وقت ونكون مجتمعين من جديد”.
وكشف العربي أن الهدف الذي سجله أمام أرسنال في منافسة الدوري الأوروبي، يبقى من أفضل وأحسن الأهداف التي سجلها في مساره الكروي.
جدير بالذكر أن يوسف العربي يتصدر ترتيب الدوري اليوناني بعد تسجيله 18 هدفا بفارق 8 أهداف كاملة عن مطارده المباشر كارول سويدرسكي مهاجم ياوك سالونيكا، ليقود أولمبياكوس، لاحتلال صدارة ترتيب الدوري اليوناني برصيد 66 نقطة، مبتعدا بسبعة نقاط عن مطارده المباشر باوك سالونيكا، صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

 عادل غرباوي

Related posts

Top