العربي: هدفي أمام أرسنال الأكثر تميزا

اعتبر المهاجم المغربي لنادي أولمبياكوس اليوناني يوسف العربي، أن هدفه ضد نادي أرسنال الإنجليزي يبقى الأكثر تميزا هذا العام، مبرزا أنه يلتزم بالحجر الصحي ويتدرب في المنزل للحفاظ على لياقته رغم صعوبة الوضع الحالي.
وقال العربي في حوار مع موقع النادي “نحرص على تطبيق تعليمات العزل. نحن دائمًا في المنزل مع أطفالنا، ليس الأمر سهلاً لأننا يجب أن نبقيهم مشغولين ونساعدهم على أداء واجباتهم المدرسية. أهم شيء هو البقاء في المنزل لمنع انتقال الفيروس وآمل أن نواصل حياتنا الطبيعية في وقت قصير”.
وعما إذا كان يتواصل مع عائلته وأصدقائه، قال “أتحدث مع والدي في المغرب كل يوم وباقي عائلتي. صحيح أن ما نشهده صعب للغاية، لكننا نتحدث باستمرار عبر الهاتف. يسألوني كيف تسير الأمور هنا، كما أنني أتابع الوضع في بلدي. كل المغاربة يحظون بالدعم وأتمنى أن يتمكن الجميع من تحمل الفيروس. أهم شيء هو اتباع القواعد وتعليمات الخبراء”.
وحول التداريب المنزلية، قال العربي “إن ذلك صعب. الآن علينا العمل في المنزل. نحن نفقد بعض الأشياء. إن الأمر ليس سهلا أو ممتعا لأن لدينا مساحة صغيرة، ولكن مع ظهور الوباء، نحتاج إلى ممارسة الرياضة للحفاظ لياقتنا”.
واعترف المهاجم المغربي أنه يفتقد زملاءه، إذ قال “بالطبع أفتقد التدريب معهم، وذلك بفضل المستوى الذي قدمناه هذا العام. كنا في حالة جيدة جدا، كنا أقوياء جدا. أفتقد لمس الكرة والتواجد مع زملائي. لقد مر أسبوعان منذ أن ذهبنا إلى مركز التدريب. أتمنى أن نكون جميعا معا قريبا”.
وبخصوص تقييمه لمستوى الفريق، قال المهاجم المغربي “كل ما فعلناه هذا الموسم كان جميلاً. هناك العديد من الإيجابيات. كنا جيدين سواء بدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي. وقمنا بإحراج فرق كبيرة وأثبتنا أننا خصم قوي”.
وأضاف “أنشأ أولمبياكوس اسمًا كبيرًا في (يوروباليغ)، لذا يجب علينا الاستمرار في هذا لأننا نمتلك المؤهلات اللازمة لتحقيق ذلك. وكنا جيدين أيضا في البطولة المحلية. لقد أنهينا الفترة السابقة دون هزائم. يبدو أننا نتحرك نحو الهدف المنشود وأعتقد أننا سنفوز في النهاية باللقب”.
وعن هدفه المفضل، قال العربي “صحيح أنني سجلت هذا العام العديد من الأهداف المهمة، ولكن ما أراه الأفضل هو الهدف الذي سجلته ضد أرسنال. جاء ذلك في اللحظة الأخيرة قبل نهاية الوقت الإضافي وكان شعورًا رائعًا بالنسبة لي وأنصارنا الذين سافروا إلى لندن لدعمنا”.

صلاح الدين برباش

Related posts

Top