العربي ينتقل لأولمبياكوس اليوناني

أعلن نادي الدحيل القطري، نهاية الأسبوع الماضي، أنه أعطى الضوء الأخضر للدولي المغربي يوسف العربي، للانتقال إلى نادي أولمبياكوس اليوناني.
وذكرت وسائل إعلام محلية، أن المهاجم المغربي، يوسف العربي، سيعود مجددا الى أجواء الدوريات الأوروبية، بانضمامه إلى صفوف أولمبياكوس اليوناني، في عقد لمدة ثلاثة مواسم، على أن ينتهي عقده صيف 2022.
وكان العربي البالغ من العمر 32 سنة، أنهى عقده مع نادي الدحيل القطري في شهر يونيو الماضي، مختتما تواجده ضمن تشكيلة الفريق بمشاركته في المباراة التي جمعته بالهلال السعودي في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا.
وأحرز العربي 115 هدفا بقميص الدحيل القطري في مختلف البطولات المحلية والآسيوية، كما توج بلقب هداف الدوري القطري موسمي 2016-2017 و2017 -2018 على التوالي، قبل أن يشارك الدحيل في فوزه بلقب كأس أمير قطر في افتتاح ملعب الجنوب المونديالي في ماي الماضي.
وكان يوسف العربي قد بدأ مسيرته الاحترافية بصفوف كان الفرنسي ما بين 2008 و2011، حيث انتقل بعدها إلى الهلال السعودي لموسم واحد وبعدها إلى فريق غرناطة الإسباني الذي خاض في صفوفه 130 مباراة وسجل 44 هدفا، قبل أن ينضم في صيف 2016 إلى صفوف الدحيل القطري.
يشار إلى أن العربي خاض 41 مباراة دولية بقميص المنتخب المغربي، سجل خلالها 15 هدفا.
وتعتبر خطوة العودة إلى الدوريات الأوروبية، هو عودة يوسف العربي للتواجد رفقة المنتخب المغربي في قادم المسابقات العالمية والإفريقية، خاصة بعد الإقصاء من «كان 2019» من دور ثمن النهائي على يد البنين.

Related posts

Top