العرض العالمي الأول لـ “إل جي” في معرض CES يقدّم ابتكارات اليوم من أجل غد أفضل

قدمت “إل جي إلكترونيكس” رؤيتها لأسلوب حياة مطوّر ومستقبل أفضل للجميع. ومن خلال استضافته من قبل ويليام شو، الرئيس المدير العام لشركة “إل جي”، قدّم العرض العالمي الأول للشركة ابتكاراته المختلفة للعام الجديد وتفاصيل جهوده المستمرة لخلق تجربة مستخدم أكثر شمولاً واستدامة للمستقبل.
وبالتالي، فإن موضوع “إل جي” في معرض CES 2022 “الحياة الأفضل التي تستحقونها”، يؤكد رغبة العلامة في الارتقاء بمختلف جوانب الحياة اليومية من خلال الابتكار التكنولوجي والتصميمي. وهذه الرؤية مجسدة من خلال ثلاثة أفلام قصيرة: حياة أفضل لكم وحياة أفضل للجميع وحياة أفضل في المستقبل.
حياة أفضل لكم: خلق قيمة لكل نمط حياة

يعتبر مفهوم “إل جي” عن الجهاز القابل للتطوير أمرا أساسيا للفيلم القصير الأول بعنوان “حياة أفضل لكم “. وبفضل إمكانات التعلم والتطور المحسّنة حديثًا لتلبية احتياجات أنماط الحياة الفردية للمستخدمين بشكل أفضل تعمل منصة ThinQ المطورة من “إل جي” على الارتقاء بالمنتجات المتوافقة والمتناسقة مع المزيد من الوظائف لتقديم أقصى درجات التنوع والراحة في 2022.
ويظهر شريط “حياة أفضل لكم ” كيف توفّر التطورات في حلول الترفيه من “إل جي” تجربة تفاعلية أكثر تخصيصا للمشاهدين الذين يستمتعون بالمحتوى على شاشات أكبر في المنزل.
من بين هذه العمليات الثورية LG StanbyME، وهي شاشة عرض محمولة لاسلكية خاصة يمكن حملها إلى أي مكان في المنزل لتوفير تجربة مشاهدة مثالية للتلفزيون التقليدي. يعد LG PuriCare ™ AeroTower، الذي ظهر لأول مرة في جميع أنحاء العالم ، حلًا شاملاً لتنظيف الهواء المنزلي مصممًا لتوفير مزايا جهاز تنقية الهواء والمروحة ومكيف الهواء. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر جهاز LG tiiun البستنة الداخلية طريقة بسيطة ونظيفة وموثوقة لزراعة خضروات خضراء صحية على مدار السنة.
حياة أفضل للجميع: أكثر استدامة وأكثر شمولا

يعدّ التزام “إل جي” بالحد من تأثيرها البيئي وجعل أنشطتها أكثر استدامة أمرا مهمّا وجوهريا لتحقيق حياة أفضل للجميع.
وتبرز الابتكارات الموفرة للطاقة المدمجة في ثلاجة InstaView® وبابها الشفاف ” أطرق مرتين لرؤية ما بالداخل” وزيادة استخدام المواد المعاد تصنيعها في مواد تغليف مكبرات الصوت من “إل جي” وتقليل المكونات البلاستيكية في تلفزيونات “OLED” التزاما من “إل جي” بإيجاد حلول أفضل للناس وكوكب الأرض.
على المدى البعيد، تخطط “إل جي” لإدخال أكثر من 600 ألف طن من البلاستيك المعاد تصنيعه، في عمليات التصنيع وزيادة تثمين النفايات الإلكترونية ورفعها إلى ثمانية ملايين طن في أفق سنة 2030.
وتعتبر الشمولية أيضا مفتاح النمو بالنسبة إلى “إل جي” كعلامة تجارية. ولتحقيق هذا الهدف تلتزم الشركة بالاستثمار في المجالس الاستشارية حول إمكانية الوصول إلى الأسواق المختلفة. تلعب هذه المجالس، المكونة من الخبراء والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، دورا حيويا في دعم LG في تطوير منتجات أكثر شمولا، مثل الأوامر الصوتية وعلامات برايل.
ولتشجيع الابتكار في مجالات الاستدامة والشمول في 2022 تضع “إل جي” جائزة الحياة الجيّدة LIFE’S GOOD AWARD مع التركيز على الابتكار من أجل الأرض والابتكار للجميع للحصول على أفكار تقلل من التأثير البيئي للأنشطة البشرية وتجعل منتجاتها سهلة الاستخدام ويسهل الوصول إليها. سيحصل الفائزون على جائزة تصل إلى مليون دولار أمريكي، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل خلال السنة المقبلة.

Related posts

Top