العصبة الاحترافية تكشف عن مواعيد الجولات القادمة من بطولة “إنوي”

كشفت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أول أمس الاثنين، عن برنامج مباريات الجولات 6 و7 و8 و9 و10 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسميها الأول والثاني للموسم الرياضي 2020-2021.
وستقام الدورة السادسة حسب البلاغ الذي نشر عبر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الفترة الممتدة من 13 فبراير الجاري إلى 17 منه، على أن تجرى سابع الجولات من 19 فبراير إلى 25 من ذات الشهر، وثامن الدورات في الفترة الممتدة من 26 فبراير إلى 28 من الشهر نفسه.
وارتأت العصبة الاحترافية برمجة الدورة السابعة من البطولة برو في قسمها الأول من 6 مارس القادم إلى غاية 14 منه، على أن تقام الدورة العاشرة من 21 مارس وإلى 4 أبريل المقبل.
وستخوض الأندية المتأهلة لدور الـ 16 من كأس العرش، مباريات دور ثمن النهائي، أيام 2 و3 و4 من شهر مارس القادم، في وقت توقفت البطولة الاحترافية في قسمها الأول والكأس الفضية لفسح المجال أمام المنتخب المغربي للمحليين الذي توج بلقب “الشان 2021”.
إلى ذلك، حددت ذات العصبة المكلفة ببرمجة مباريات البطولة 1، موعد مواجهة الديربي البيضاوي، بين الرجاء والوداد، حيث سيكون النادي الأحمر هو الطرف المستضيف (الدورة العاشرة).
وتقرر بشكل رسمي برمجة العرس الكروي بين قطبي العاصمة الاقتصادية، في تاريخ الـ 21 من شهر مارس القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

> عادل غرباوي

Related posts

Top