العلامة المغربية BIOUGNACH تستثمر أزيد من 30 مليون درهم

استثمرت العلامة المغربية لتوزيع الآلات الكهربائية المنزلية “BIOUGNACH” أكثر من 30 مليون درهم، خلال السنتين الماضيتين، واستطاعت خلق حوالي 60 وظيفة مباشرة و100 أخرى غير مباشرة.
وتهدف العلامة التجارية، التي تعزز من استثماراتها في طنجة وتؤكد إلتزامها الكامل بتنمية المنطقة الشمالية، حسب بلاغ لها، إلى أن تكون قريبة من سكان طنجة، بدليل تواجدها في منطقتين استراتيجيتين بالمدينة، وهما مركز التسوق SOCO ALTO وشارع مولاي إسماعيل.
وتتجسد سياسة القرب الخاصة ب BIOUGNACH، حسب البلاغ عينه، عبر عدد من إجراءات الدعم والالتزام بتطوير العديد من التخصصات الرياضية، لا سيما كرة القدم في المنطقة الشمالية.
ومن بين الخطوات التي قامت بها BIOUGNACH في هذا الصدد، حسب المصدر نفسه، رعاية الاتحاد الرياضي طنجة (IRT) لبقية الموسم، وهو أحد فرق كرة القدم الرائدة في شمال المغرب، الذي يلعب في البطولة ويحظى بشعبية كبيرة في مدينة طنجة. هذه الشراكة المتميزة هي أيضًا نتيجة للثقة المتبادلة بين الطرفين لتعزيز هذا الفريق المميز في المسابقات الوطنية والقارية.
هذا النهج هو جزء من سياسة المسؤولية الاجتماعية للعلامة التجارية، التي أصبحت مكونًا مهمًا في استراتيجيتها الشاملة، والتي تتمثل في المساهمة في تنمية الشباب المغربي من خلال تمويل الرياضة. ومن خلال هذا التوجه، تنعكس رغبة BIOUGNACH في إطلاق برنامج للتظاهرات الرياضية متعددة التخصصات لتشجيع تطوير الرياضة في المنطقة الشمالية.
يذكر أن BIOUGNACH تتوفر حاليا على ما لا يقل عن 12 متجرا للأجهزة المنزلية في 9 مدن في المملكة. تطمح العلامة التجارية المغربية أن تكون متاحة ضمن دائرة نصف قطرها 30 كم لما لا يقل عن 85٪ من سكان المدن المغربية، وذلك في غضون سنة 2025.

Related posts

Top