الغابون يعتذر عن مواجهة الأولمبي المغربي

أربك الأولمبي الغابوني حسابات استعدادات المنتخب المغربي الأولمبي، بعد اعتذاره عن خوض المباراة الودية في آخر لحظة، والتي كان مقررا أن تجرى نهاية هذا الأسبوع بملعب العبدي بمدينة الجديدة.
وكان المنتخب الأولمبي المغربي، بقيادة الهولندي مارك فوت، قد دخل معسكرا مغلقا بمدينة الجديدة، استعدادا لمواجهة الغابون ويدا، قبل أن تتفاجأ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باعتذار مسؤولي نظرائهم بالغابون عن خوض ثاني الوديات، استعدادا لتصفيات أولمبياد طوكيو 2020.
وحاولت جامعة الكرة البحث عن منتخب بديل مكان الأولمبي الغابوني، من أجل إكمال البرنامج المسطر رفقة المدرب مارك فوت، لكن كل المحاولات لم تكلل بالنجاح في ظل ضيف الوقت.
واتجه مسؤولو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى عقد اتصالات مع بعض أندية البطولة الإحترافية لاتصالات المغرب، من أجل خوض مواجهة ودية.
وتصب أغلب الترشيحات تصب في مواجهة أولمبيك آسفي نهاية هذا الأسبوع، قبل عودة اللاعبين إلى أنديتهم من أجل مواصلة مشوار المنافسات سواء الممارسين داخل وخارج أرض الوطن.
وفي سياق آخر، انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة، أمام نظيره المالي (0-1)، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أول أمس الخميس في ملعب موديبو كيتا بباماكو.
وسجل الهدف الوحيد في المباراة لاعب المنتخب المالي، المهاجم أوسمان دياكيتي في الدقيقة الـ 14.
وسيجري المنتخبان المغربي والمالي مباراة ودية ثانية يوم الأحد المقبل في الملعب ذاته، حيث تدخل هاتان المقابلتان في إطار استعدادات العناصر الوطنية للاستحقاقات المقبلة.

بيان اليوم

Related posts

Top