الغازي: عقد بياديرو لا يتوفر على مكافأة مالية

كشف رضوان الغازي، رئيس فريق المغرب التطواني، حقيقة وجود مستحقات مالية للمدرب أنخيل بياديرو الذي أقاله النادي هذا الموسم، بسبب النتائج السلبية المدونة خلال البطولة الاحترافية.
وأكد الغازي في تصريحات لراديو مارس، أن العقد الذي يربط المغرب التطواني بالمدرب بياديرو لا يتضمن مكافأة مالية، حيث يتقاضى رواتبه الشهرية.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “بياديرو حصل على راتب شهري ماي ويونيو، وما زال في ذمة النادي، راتب شهرين آخرين فقط.. بياديرو يطالب بصرف مكافأة احتلال أحد المراكز المتقدمة في ترتيب البطولة برو، رغم أن المنافسة مازالت لم تنته بعد، لذلك أريد التأكيد أن سبب هذه المشكلة هو وكيل أعماله.”
وأشار رئيس الماط، “أظهر لاعبو الفريق معدنهم الأصيل، حيث تقاسموا معنا الحلو والمر ولم يعلنوا تمردهم، لغاية حدوث انفراج في الأيام القادمة”.
واستطرد قائلا، “الحمد لله زالت الضائقة المالية، بعد تلقينا لدعم مالي، وبطبيعة الحال قمنا بتسوية كافة المستحقات المالية للاعبينا، ونحن واثقون أنهم سيكونوا عند حسن الظن متى استأنفنا اللعب مجددا”.
وختم تصريحه لـ”راديو مارس” بالقول، “هذه التجربة مكنتنا من الاستفادة من عديد الدروس، لعل أبرزها أننا محاطون برجال يعتمد عليهم وقد تجاوزنا جميعنا أصعب مرحلة على الإطلاق بأخف الأضرار ولله الحمد والشكر”.

بيان اليوم

Related posts

Top