الفتح – الترجي.. صراع مغاربي ساخن

يواجه الفتح الرباطي نظيره والترجي الرياضي التونسي، يومه الخميس بداية من الساعة السابعة مساء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة في مصر.
وسيسعى الفريقان لحجز تذكرة المباراة النهائية، خاصة أن مثل هذه المباريات المغاربية تكتسي تنافسا حادا بين هذه الأندية، ومن الصعب التكهن بالفريق الفائز نظرا لتقارب المستوى.
قال وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي، إنَّ هدف فريقه التأهل لنهائي البطولة العربية للأندية لكرة القدم رغم صعوبة مواجهة الترجي التونسي، الذي يقوده مدرب كبير هو فوزي البنزرتي.
وقال الركراكي، في مقر إقامة بعثة الفريق بالإسكندرية: «مواجهة الترجي ليست سهلة، والأندية الأربعة المتأهلة لقبل النهائي جميعها قوية»، مضيفا «البنزرتي مدرب الترجي، صاحب خبرة كبيرة، لكن رغم ذلك نتمنى التأهل للنهائي وتحقيق اللقب لإسعاد الشعب المغربي، وجماهير الفتح».
من جهته، اعترف معين الشعباني مساعد مدرب الترجي التونسي بتأثر فريقه بخوض مبارته أمام الفتح بالإسكندرية، على اعتبر أن الفريق الرباطي لعب مبارياته الثلاث في الدور الأول باستاد برج العرب، وهو ما يعطيه بعض الأفضلية قبل مواجهة منافسه التونسي.
وأضاف: «الفتح خاض كل مبارياته في استاد الإسكندرية وهذه أفضلية له لكن يجب أن نتأقلم سريعا حتى نحقق هدفنا بالفوز والتأهل للنهائي». وتابع: «مواجهة الفتح قمة بين فريقين كبيرين في شمال إفريقيا ويعرف كل منهما قوة الآخر خاصة أن الفائز سيتأهل للنهائي. اللاعبون يركزون بشدة ولديهم دوافع كبيرة وعقدوا العزم على الفوز لإسعاد جماهيرنا».
كلفت لجنة الحكام بالبطولة العربية للأندية، الحكم السعودي تركي الخضير، لإدارة مباراة الترجي والتونسي، والفتح الرباطي.

Related posts

Top