الفتح يستقبل الحسنية وعينهما على فوز ثان تواليا

تستكمل منافسات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم “إنوي”، بعد غد السبت والأحد القادم، بإجراء 5 مباريات أبرزها تلك التي تجمع بين فريقي الفتح الرباطي وحسنية أكادير.
ويستقبل الفتح صاحب المركز الـ12، السبت الحسنية التاسعة، وكل منهما يتطلع إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد فوزهما في الجولة السابقة على نهضة الزمامرة وأولمبيك أسفي بذات النتيجة (1-0).
وقبلها، يحل أولمبيك أسفي السابع ضيفا على نهضة الزمامرة، بهدف استغلال وضعية خصمه الذي يقبع في أسفل الترتيب برصيد 6 نقاط، وبالتالي العودة إلى الانتصارات.
وفي مباريات الأحد، تستضيف مولودية وجدة الدفاع الحسني الجديدي، وعينها على انتزاع النقاط الثلاثة ما يمكنها من الهروب من أسفل الترتيب (المركز الـ15).
ويأمل الفريق الجديدي صاحب المركز الـ11، في العودة بنتيجة إيجابية بعد تحقيق فوزين وتعادل في آخر 3 مباريات.
ويتطلع اتحاد طنجة العاشر للخروج من دوامة النتائج السلبية (4 هزائم متتالية)، عندما يواجه شباب المحمدية الثامن، والذي لم يفز في آخر 6 دورات.
ويسعى المغرب الفاسي السادس لتحقيق انتصاره الأول منذ 4 جولات، وذلك خلال مباراته أمام مضيفه سريع وادي زم صاحب المركز الرابع عشر.
وكانت الجولة التاسعة قد انطلقت السبت والأحد الماضيين بمباراتي نهضة بركان والجيش الملكي (1-2) والرجاء البيضاوي ويوسفية برشيد (1-1) بسبب التزام الرجاء وبركان بمنافسات كأس الإفريقي وسط الأسبوع الجاري، بينما خاض الوداد البيضاوي مباراته ضد المغرب التطواني أمس الخميس، لأنه لعب السبت الماضي مباراة بدوري أبطال إفريقيا.

برنامج الجولة 9:
•السبت:
نهضة الزمامرة – أولمبيك أسفي: (17:15)
الفتح الرباطي – حسنية أكادير: (19:30)
•الأحد:
مولودية وجدة – د. ح. الجديدي: (15:00)
شباب المحمدية – اتحاد طنجة: (17:15)
سريع وادي زم – المغرب الفاسي: (19:30)

< صلاح الدين برباش

Related posts

Top