الفتح يسرح لاعبه بنعريف لأولمبيك آسفي

وافق الفتح الرباطي على انتقال لاعبه كريم بنعريف لأولمبيك آسفي، بعدما وضعه وليد الركراكي ضمن قائمة الانتقالات في الميركاتو الصيفي.
وينتظر مسؤولو الفتح الرباطي التوصل بعرض رسمي لإتمام الصفقة، في حين أنه مازال ينتظر التوصل بعروض للتخلي عن كل من أحمد جحوح، العائد من تجربة احترافية من الهند وهشام العروي الذي لعب في الموسم الماضي لسريع واد زم.
بالمقابل، فقد غادر الفتح الرباطي كل من بدر بولهرود في اتجاه مالقا الإسباني ونايف أكرد لنادي ديجون الفرنسي والمهدي خاليص وأس مانداو، بعد انتهاء عقديهما مع ممثل العاصمة الإدارية.
وفي سياق آخر، تعادل الفتح الرباطي مع نظيره ماريبول الأوركراني بهدف لمثله في المباراة الودية التي جمعت الفريقين يوم أول أمس الأحد، بمدينة إسطنبول التركية، وذلك استعدادا لانطلاق البطولة الاحترافية في 25 غشت المقبل.
وسيختتم الفتح الرباطي مبارياته الودية بمواجهة فريق أصفهان الإيراني، في 18 من الشهر ذاته.
جدير بالذكر، أن الفريق اصطحب جميع اللاعبين الجدد إلى تركيا ويتعلق الأمر بعبد الرحيم مقران ومحمد السعيدي.
ومن جانبه، تراجع فريق الفتح الرباطي عن تسريح لاعبه آدم النفاتي إلى فريق الوداد الرياضي، إذ قرر تجديد الفتح عقده إلى غاية 2020، والإبقاء عليه ضمن المجموعة التي يعول عليها الفريق في الموسم الرياضي المقبل.
وكان الوداد الرياضي يرغب في التعاقد مع النفاتي لتعزيز خط هجومه، بعدما لعب الموسم الماضي معارا لفريق أولمبيك خريبكة، وقدم مستوى جيد، غير أن الركراكي غير رأيه، وقرر الاحتفاظ به في الموسم الرياضي الحالي.
وعمدت إدارة الفريق الرباطي إلى تجديد عقود عدد من اللاعبين لضمان استمرارهم مع الفريق، والحيلولة دون انتقالهم إلى فرق أخرى في حال انتهاء عقودهم، دون الاستفادة من صفقات انتقالهم.

بيان اليوم

Related posts

Top