الفتح يطمح إلى العودة من طنجة بصدارة البطولة الاحترافية

بيان24: عادل غرباوي
يرحل فريق الفتح الرباطي إلى مدينة طنجة من أجل منازلة مضيفه اتحاد طنجة، غدا الأحد لحساب الجولة 12 من منافسات البطولة الاحترافية، طامحا إلى العودة بنقاط المباراة التي تضمن له الاستمرار في صدارة الترتيب.
وسيعمل الفتح على تحقيق نتيجة الفوز من أجل الانفراد بالصدارة في حال تعثر شريكه الوداد البيضاوي الذي سيخوض مباراة الديربي أمام غريمه الرجاء في وقت سابق من ذات اليوم.
من جهته، سيكون اتحاد طنجة مطالبا بتسجيل نتيجة إيجابية في مباراة يوم غد الأحد، حيث أنه يحتل الرتبة الثالثة ولا يبتعد عن المتصدرين الوداد والفتح إلا بخمس نقاط.
أما أبرز مباريات يومه السبت، فيستقبل فريق أولمبيك خريبكة على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، فريق المغرب التطواني في لقاء قوي بالنسبة للطرفين.
وسيحاول الأوصيكا تصحيح مساره السيئ، حيث أنه لم يقو على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة الاحترافية، خاصة أنه ظفر بلقب كأس العرش ومقبل على المشاركة قاريا.
من جانبه، سيدخل الماط مباراته بمعنويات مرتفعة، إذ تمكن في الدورات الأربع الأخيرة من تسجيل نتائج إيجابية قفزت به من أسفل الترتيب إلى المراكز المتقدمة.
وعلى أرضية ملعب الفتح، يستضيف فريق الجيش الملكي النادي القنيطري في لقاء يصعب التكهن بهوية الفائز بين فريقين يسجلان مردودا طيبا في الدورات السابقة.
وستكون المباراة بمثابة حافز أمام الجيش الملكي المتسلح بانتصاراته التي حققها مؤخرا من أجل تخطي عقبة الكاك الذي يرغب بدوره في خطف ثلاث نقاط ثمينة ومواصلة الزحف نحو فرق المقدمة.
ومن جانبه، يمني فريق الدفاع الحسني الجديدي النفس بأن يحتفظ بنقاط المباراة عندما يستضيف فريق شباب الريف الحسيمي بملعب العبدي بالجديدة.
ولم يبق للمدرب كمال الزواغي أي مجال لحصد هزيمة أخرى، حيث أن أي نتيجة غير الفوز يمكن أن تعصف به خارج البيت الحسيمي رغم فوزه على أولمبيك خريبكة.
وفي آخر مباريات الدورة، يرحل فريق الكوكب المراكشي صوب مدينة أكادير من أجل مواجهة قوية أمام حسنية أكادير على أرضية ملعب “أدرار”.
وأضحى المدرب عبد الهادي السكيتيوي مطالبا بالظفر بنقاط المباراة بعدما تلقى فريقه 4 هزائم متتالية، في حين سيعمل هشام الدميعي على إعادة البهجة للجماهير المراكشية.
برنامج الدورة 12:
< يومه السبت:
أولمبيك خريبكة – المغرب التطواني (13.00)
الجيش الملكي – النادي القنيطري (15.00)
د. ح. الجديدي – ش. ر. الحسيمي (15.00)
حسنية أكادير – الكوكب المراكشي (18.00)
< يوم غد الأحد:
الوداد البيضاوي – الرجاء البيضاوي (14.30)
اتحاد طنجة – الفتح الرباطي (15.00).
< الاثنين:
أولمبيك أسفي – مولودية وجدة (15.00)

Related posts

Top