“الكاف” يؤجل نصف نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم السبت، تأجيل منافسات نصف نهائيي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية إلى أجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وقال مصدر بالكاف، “إن لجنة الطوارئ بحثت الأمر، ووجدت استحالة إقامة ما تبقى من البطولتين في المواعيد المحددة، خاصة أن خطوط الطيران متوقفة في أغلب دول القارة الإفريقية”.
وأوضح ذات المصدر، أن الكاف سيعلن عن المواعيد النهائية للبطولتين في قادم الأيام في حال تحسن الأوضاع، وتلقي الضوء الأخضر من منظمة الصحة العالمية بزوال الفيروس.
وكان الاتحاد الإفريقي قد حدد الأسبوع الأول من شهر ماي المقبل، لإقامة دور ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية، في حين مباراتي الإياب سيقامان بعد أسبوع من التاريخ الأول.
وسيواجه كل من الرجاء والوداد البيضاويين تواليا أمام الزمالك والأهلي المصريين بنصف نهائي عصبة الأبطال، في حين، يلتقي نهضة بركان مع مواطنه حسنية أكادير، بينما يجمع نصف النهائي الآخر بين بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني.
جدير بالذكر أن الكاف قد قرر تأجيل تصفيات كأس العالم للسيدات، تحت 17 سنة، التي كانت مقررة في الفترة من 1 إلى 3 مايو ومن 15 إلى 17 ماي القادم.

 عادل غرباوي

Related posts

Top