“الكاف” يحدد شهر شتنبر القادم موعدا لإنهاء العصبة وكأس الكونفدرالية

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، أول أمس الأربعاء، في اجتماع عقد عبر تقنية الفيديو عن بعد، شهر شتنبر القادم، كموعد لإجراء مباريات ذهاب وإياب النصف ونهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.
وستقام مباريات ذهاب نصف نهائي العصبة والكونفدرالية أيام 4-5-6 شتنبر المقبل، على أن تجرى مواجهات الإياب أيام 11-12-13 شتنبر، في حين أن النهائي سيكون في تاريخ الـ 25 من الشهر ذاته، على أرضية ملعب محايد.
وكانت تترقب الأندية المغربية المشاركة بمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد البيضاويين، وحسنية أكادير ونهضة بركان، في وقت كانت تروج فيه الكثير من الشائعات حول إلغاء المنافسات بشكل نهائي.
وفي سياق آخر، اقترح “الكاف” على باقي الإتحاد الكروية المنضوية تحت لوائه، اختيار الفرق التي ستشارك في المسابقات الإفريقية الموسم القادم، أو اعتماد نفس الأندية التي شاركت خلال الموسم الرياضي الحالي.
جدير بالذكر، أن المربع الذهبي لعصبة الأبطال قد أوقع الرجاء والوداد في مواجهة كل من الزمالك والأهلي المصريين، في حين، أن قرعة كأس الكونفدرالية أنتجت مواجهة مغربية خالصة بين نهضة بركان وحسنية أكادير.

< عادل غرباوي

Related posts

Top