“الكاف” يفرج عن لائحة حكام نصف العصبة

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، عن لائحة الحكام الذين سيشرفون عن دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأكدت مصادر صحفية، أن “الكاف” اختار الحكم الغابوني إريك أوطوغو، لقيادة مباراة نصف نهائي عصبة الأبطال بين الرجاء البيضاوي والزمالك المصري، المقررة في الـ 6 من شتنبر المقبل بالكاميرون.
وتابعت ذات المصادر، أن تعيين الكاف للحكم الغامبي باكاري غاساما، لقيادة مباراة الوداد والأهلي المصري في الـ 5 من شتنبر المقبل، في النصف الثاني من مسابقة دوري الأبطال، أغضب أنصار فريق الوداد وطالبو بتغييره.
وتابع المصدر ذاته، أن الكاف سيجري مباراتي نصف النهائي بين الوداد والأهلي والرجاء والزمالك، بملعب أحمد أهيدجو بياندي الكاميرونية في مباراة فاضلة عوض ذهاب وغياب في شتنبر المقبل.
إلى ذلك، أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي المصري، تخوفه من أنباء تعيين الغامبي بكاري غاساما، لإدارة مباراة الفريق أمام الوداد البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال عبد الحفيظ عبر في تصريحات بقناة Mbc Masr أن غاساما أدار لنا آخر مباراة بدوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز في إياب ربع النهائي، فكيف سيدير لنا مباراة نصف النهائي”.
وأضاف قائلا، “أتمنى ألا يتم اختيار غاساما رغم أنه أدار مباراة رائعة أمام صن داونز، الحكام في إفريقيا قادرون على إدارة العديد من المباريات، غاساما ليس الحكم الوحيد في القارة السمراء”.

Related posts

Top