“الكاف” ينفي إلغاء مسابقتي الأندية

فند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) الشائعات التي ربطت إلغاء منافسات دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي موسم 2019-2020، في وقت يتشبث بإكمال مباريات نصف النهاية والنهاية.
وبلغت عصبة الأبطال الموسم الجاري دور المربع الذهبي، حيث أفرزت مواجهة مغربية مصرية خالصة بين فريقي الرجاء والوداد البيضاويين أمام ناديي الزمالك والأهلي المصري تواليا.
وتقام مباراتا الذهاب في تاريخ الفاتح من ماي القادم، وإيابا في الثامن من ذات الشهر، مع إمكانية تأجيلهما إلى موعد جديد، بسبب مستجدات فيروس “كورونا”، كما صرح بذلك الإعلامي جمال الغندور للقناة الرسمية للزمالك.
من جهة،، ستجمع مباراتا نصف نهاية كأس “الكاف” بين نهضة بركان وحسنية أكادير، وحوريا كوناكري الغيني أمام بيراميدز المصري (3 ماي ذهابا و10 من ذات الشهر إيابا).
وقبل أسابيع ماضية، سارع “الكاف” إلى تشكيل لجنة طوارئ خاصة، يرأسها الملغاشي أحمد أحمد، للحسم في مصير بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي، بعد انتشار فيروس كورونا.
جدير بالذكر، أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر تعليق كافة الأنشطة والبطولات الخاصة في الآونة الأخيرة، من بينها تأجيل منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، إلى جانب تأجيل بطولة الأمم الإفريقية للمحليين، علاوة على إغلاق مقر (الكاف) بالقاهرة، كإجراءات وقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا

Related posts

Top