الكرتي والحداد حاضران بالديربي البيضاوي

أنهى فريق الوداد البيضاوي، أمس الثلاثاء، معسكره الإعدادي المغلق الذي عقد بمدينة مراكش، استعدادا لمباراة إياب دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية البطلة، أمام الرجاء، في 23 من شهر نونبر الجاري.
وخاض النادي الأحمر بقيادة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش آخر حصة تدريبية بملحق الملعب الكبير بمراكش أمس الثلاثاء، في وقت حلت فيه المجموعة بمدينة الدار البيضاء مباشرة بعد نهاية المران.
واستقر الطاقم التقني على ضرورة إجراء معسكر تدريبي من أجل رفع درجة الاستعدادات لضمان التأهل للدور الموالي من البطولة العربية، قبل أن يخوض مباراة ودية أمام بيراميدز المصري الذي يدربه الفرنسي ديسابر.
وأكدت مصادر من داخل البيت الودادي، أن إسماعيل الحداد ووليد الكرتي سيكونان حاضران في مواجهة إياب الديربي البيضاوي الذي سيقام، السبت القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وفي الجانب الآخر، فند الطاقم الطبي لفريق الرجاء البيضاوي، الإشاعات التي ربطت غياب أنس الزنيتي عن مواجهة ديربي الإياب، بعدما تعرض للإصابة أمام يوسفية برشيد بالبطولة الاحترافية.
وتأكد رسميا غياب كل عمر بوطيب وعمر العرجون بسبب إصابة ألمت بالأول خلال مباريات البطولة الاحترافية، والثاني خلال التدريبات اليومية التي أجريت نهاية الأسبوع الماضي بملعب التداريب بالوازيس.
جدير بالذكر، أن المدرب جمال السلامي قد برمج، السبت الماضي، مباراة ودية أمام أولمبيك أسفي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

< عادل غرباوي

Related posts

Top