الكزاز حكما لنهائي “كأس العرش”

عينت مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحكم سمير الكزاز، من أجل قيادة نهائي مسابقة كأس العرش موسم 2017-2018، والذي سيجمع بين كل من الوداد الرياضي الفاسي ونهضة بركان.

وسيساعد الكزاز في مهمته، كل من كمال الرغدشي ومصطفى الراجي، بينما تم تعيين نور الدين إبراهيم كحكم رابع.

واستقرت مديرية التحكيم على إسم سمير الكزاز، نظير التجارب الكبيرة التي راكمها خلال عديد المباريات التي قادها سواء بالبطولة الاحترافية، كانت أبرزها بعض مباريات الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد.

وكان الحكم هشام التيازي هو الذي أدار نهائي الموسم الماضي بين كل من الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي، في مباراة امتدت إلى ضربات الجزاء.

وفي ذات السياق، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برمجة مباراة نهائي الكأس الفضية بين الواف ونهضة بركان، يوم الأحد القادم، ابتداء من الساعة الثالثة عصرا، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وحددت جامعة كرة القدم توقيت النهائي بعد استشارة جهات عليا، على اعتبار أن المباراة تشهد حضور الأمير مولاي رشيد الذي يترأس مراسيم تسليم الكأس للفريق الفائز باللقب.

وسيحصل الفريق الفائز بمسابقة كأس العرش هذا الموسم، على 300 مليون سنتيم، في حين سيضمن الوصيف على منحة 250 مليون سنتيم، في حين، ضمن كل من فريقي الرجاء والوداد البيضاويين مبلغ 150 مليون سنتيم، بعد الخروج نصف النهائي.

جدير بالذكر، أن حامل لقب مسابقة كأس العرش للموسم الحالي، سيشارك إلى جانب حسنية أكادير في كأس الكونفدرالية الإفريقية الذي يبدأ شهر دجنبر القادم، إلى جانب الرجاء في حال فوزه بلقب ذات الكأس.

< عادل غرباوي

Related posts

Top