الكشف عن تفاصيل لقاء السوبر بين الرجاء والترجي

أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لكأس السوبر الإفريقي 2019 في نسختها السابعة والعشرين عن تفاصيل المباراة المرتقبة بين الترجي الرياضي التونسي والرجاء البيضاوي في الدوحة يوم 29 مارس الجاري، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الاتحاد القطري لكرة القدم.
وأكدت اللجنة المنظمة، أنها ستطرح تذاكر المباراة التي ستجمع بين بطل دوري الأبطال 2018 الترجي الرياضي التونسي وبطل كأس الكونفدرالية 2018 الرجاء البيضاوي، يوم الجمعة المقبل.
وستقام المواجهة الإفريقية يوم 29 مارس، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الرياضي مسرحا للقاء المرتقب، والذي سيقام في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لدولة قطر.
وستكون الدفعة الأولى من التذاكر متاحة إلكترونيا عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم.
وكان الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، قد وقعا في وقت سابق اتفاقية استضافة الدوحة لمباراة السوبر الإفريقية، في إطار تفعيل اتفاقية التعاون بين الجانبين.
وفي هذا الصدد، أعربت اللجنة المنظمة المحلية رفقة كل من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، والاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر والجهات المختصة في الدولة عن سعادتها باستضافة عاصمة الرياضة الدوحة لهذا الحدث الكبير، خصوصا وأن فريقي الترجي التونسي والرجاء البيضاوي، يمتلكان قاعدة جماهيرية عريضة في إفريقيا والعالم العربي وفي قطر من خلال الجاليتين التونسية والمغربية.
وحددت اللجنة المنظمة المحلية تاريخ 15 مارس الجاري موعدا لطرح التذاكر للجماهير عبر أكشاك البيع في المجمعات التجارية والأندية القطرية، والتي تستمر حتى موعد المباراة أي 29 من نفس الشهر.
وكانت المباراة محددا لها أن تقام في الملعب الأولمبي برادس بتونس في 29 دجنبر 2018، قبل تغيير موعد هذه المباراة، والإعلان عن إقامتها في الدوحة.
جدير بالذكر، أن كأس توتال “CAF 2019” هي النسخة السابعة والعشرون من بطولة كأس السوبر الإفريقي، وهي مباراة كرة قدم سنوية إفريقية تنظم من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، بين بطلي آخر نسخة من مسابقات الأندية الأفريقية، وهي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، وهذه هي المرة الأولى التي تستضيفها الدوحة، كما أنها المرة الأولى أيضا التي تقام خارج إفريقيا.

Related posts

Top