الكعبي وبنحليب يغيبان عن مباراة الجزائر

لن يتمكن اللاعبان أيوب الكعبي مهاجم الوداد البيضاوي، ومحمود بنحليب مهاجم الرجاء البيضاوي، من مرافقة المنتخب المغربي للاعبين المحليين إلى الجزائر، لمواجهة منتخبها المحلي، يوم غد السبت، برسم مباراة ذهاب الدور الفاصل المؤهل لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين، وذلك بسبب الإصابة.
وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه “بعد تعرضهما للإصابة، لن يكون بمقدور اللاعبين أيوب الكعبي ومحمود بنحليب، مرافقة المنتخب الوطني للاعبين المحليين إلى الجزائر”.
وقرر حسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي المحلي، عدم المناداة على أي لاعب جديد لتعويض مغادرة كل من الكعبي وبنحليب للمعسكر التدريبي، قبل يوم من موعد السفر إلى الجزائر.
وشد المنتخب المغربي للاعبين المحليين الرحال صوب الجزائر أمس الخميس، استعدادا لمواجهة “محاربي الصحراء” السبت المقبل، على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
إلى ذلك، قال العربي الناجي، لاعب المنتخب المغربي المحلي، “إن المنتخب جاهز لمواجهة الجزائر.. طابع المواجهة يزيدها إثارة وصعوبة.. المباريات المغاربية دائما تكون لها خصوصيات استثنائية”.
وأضاف الناجي في تصريح رسمي للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المنتخب المغربي هو بطل النسخة الأخيرة، مشيرا إلى أنه مطالب بالدفاع عن هذا المكسب في التصفيات وبعده في النهائيات.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “سنضع كل إمكانياتنا للتأهل.. لا يجب أن نتراجع.. نحن مطالبون بالاستمرار في هذا التألق، وهو ما سيشجعنا من أجل البحث عن العودة بنتيجة إيجابية من الجزائر”.

بيان اليوم

Related posts

Top