الكعبي يعرض إصابته على هيفتي

يدخل المنتخب الوطني اليوم الاثنين معسكرا إعداديا بمدينة الرباط، قبل التنقل إلى الدار البيضاء التي ستحتضن مباراته ضد منتخب الكاميرون برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.
وسيعرف المعسكر الذي يستمر لغاية الخميس القادم، برمجة 4 حصص تدريبية بالملعب الملحق لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قبل السفر إلى الدار البيضاء، وخوض حصة تدريبية أخيرة، تسبق موعد المواجهة القوية المرتقبة، يوم الجمعة القادم على أرضية مركب محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة مساء.
ويرتقب أن يكون المحترفون الذي خاضوا مباريات مع أنديتهم أول أمس السبت، أول الملتحقين بمعسكر “أسود الأطلس” أمس الأحد، على أن يتوافد البقية تباعا بعد فك التزاماتهم من مباريات الأحد.
وكان الناخب الوطني هيرفي رونار قد أعلن الثلاثاء الماضي عن قائمة المنتخب الوطني، والتي تميزت باستدعاء مهاجم نادي ألكمار الهولندي أسامة الإدريسي لأول مرة، وعودة مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي المهدي بنعطية وجناح نادي سلتا فيغو الإسباني سفيان بوفال بعد غياب لمدة عن كتيبة الأسود.
وفي سياق مرتبط، سيعرض مهاجم هيبي شينا فورتون الصيني أيوب الكعبي، اليوم إصابته على طبيب المنتخب عبد الرزاق هيفتي، للحسم في مشاركته من عدمها خلال مواجهة “الأسود غير المروضة”.
وتعرض الكعبي لإصابة مؤخرا حالت دون ظهوره رفقة فريقه بالدوري الصيني، وهو ما يضعف من فرص مشاركته في مباراة الكاميرون، لكن الخيارات الهجومية ستكون متاحة أمام رونار في حال تأكد إصابته.
وتضم قائمة مهاجمي الأسود ثلاثة مهاجمين آخرين هم خالد بوطيب (مالطية سبور التركي) ويوسف النصيري (ليغانيس الإسباني) ووليد أزارو (الأهلي المصري).

> عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top