الكوكب المراكشي يواصل معاناته في قاع الترتيب

أضاع فريق اتحاد تواركة فرصة ابتعاده في صدارة البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الثاني، مكتفيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي خاضها، نهاية الأسبوع الماضي، أمام ضيفه المغرب التطواني، برسم الدورة الـ 12 من منافسات البطولة “برو”.
واقتنص نادي رجاء بني ملال تعادلا ثمينا 2-2، أمام مضيفه نهضة الزمامرة، في المواجهة التي أجريت، نهاية الأسبوع الماضي، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة أسفي.
وتمكن سطاد المغربي من تحقيق نتيجة الفوز، بهدف نظيف، أمام شباب المسيرة، على أرضية ملعب مولاي رشيد بالعيون، الشيء الذي جعله يرفع رصيده إلى 20 نقطة، في الرتبة الرابعة في بطولة القسم الثاني.
وعاد شباب أطلس خنيفرة لتدوين النتائج الإيجابية، بعدما انتصر على الجمعية الرياضية السلاوية، بنتيجة هدف لصفر، في المواجهة التي أجريت على أرضية ملعب أبو بكر عمار بمدينة سلا.
واستطاع الإتحاد الإسلامي الوجدي إلحاق الهزيمة الثالثة بالراسينغ الرياضي البيضاوي، في المباراة التي أقيمت أطوارها على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء.
وتأزمت وضعية الكوكب المراكشي، في أسفل الترتيب، بعدما مني بهزيمة قاسية أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة، بنتيجة هدفين دون رد، ليفشل بذلك في تحقيق أي فوز منذ انطلاق منافسات البطولة الاحترافية.
وتميزت مباريات الجولة الثانية عشرة، بتسجيل أربعة انتصارات فقط وأربعة تعادلات، إلى جانب تسجيل ما مجموعه 10 أهداف، في 8 مواجهات، من طرف هجوم الأندية الوطنية في القسم الثاني.

<  نتائج المباريات:

شباب المسيرة … سطاد المغربي 1-0
أولمبيك الدشيرة … الكوكب المراكشي 0-2
إتحاد تواركة … المغرب التطواني 0-0
الراسينغ الرياضي … إ. الإسلامي الوجدي 0-2
شباب بن جرير… الإتحاد البيضاوي 0-0
جمعية سلا… ش. أطلس خنيفرة 1-0
نهضة الزمامرة …. رجاء بني ملال 2-2
وداد فاس … إ. الزموري للخميسات 0-0

< الترتيب العام:

1 – إتحاد تواركة …….. 23
2 – المغرب التطواني ..22
3 – نهضة الزمامرة …..20
4 – سطاد المغربي…..20
5 – جمعية سلا …….20
6 – ر. بني ملال ……19
7 – شباب المسيرة ……..19
8 – الراسينغ الرياضي….17
9 – إتحاد الخميسات…..17
10 – أولمبيك الدشيرة…….16
11 – ش. أطلس خنيفرة……13
12 – شباب بن جرير…….12
13 – الاتحاد البيضاوي ……12
14 – وداد فاس ……………11
15 – الاتحاد الوجدي ..10
16 – الكوكب المراكشي…..<3

عادل غرباوي

Related posts

Top