الكوكب المراكش يحقق فوزا ثمينا على الجيش الملكي

> مراكش: الصديق الميموني
حقق فريق الكوكب المراكشي فوزا ثمينا على فريق الجيش الملكي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت أول أمس الخميس على أرضية الملعب الجديد لمراكش برسم الجولة 21 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.
وسجل أهداف “فارس النخيل” محمد الفقيه في الدقيقة الرابعة أحمد شاكو في الدقيقتين 17 و85 (ضربة جزاء).
وزادت الهزيمة من متاعب الضيوف في أسفل الترتيب، في حين أضاف صاحب الأرض إلى رصيده ثلاث نقاط ثمينة تجعله ينافس على تأمين موقعه ضمن بطولة القسم الأول.
وسيطر الكوكب على تفاصيل المباراة التي لم تكن لتقبل القسمة على اثنين بالنظر لوضعية الفريقين، إذ يقبع “فارس النخيل” في أسفل الترتيب العام، بينما تراجعت نتائج الفريق العسكري بشدة في مرحلة الإياب.
مدرب الجيش خوصي روماو لم يهدأ له بال طيلة المباراة وبدا منفعلا لاسيما بعد طرد قلب الدفاع يونس حمال في الدقيقة 80 بعدما قام بعرقلة المهاجم عمر المنصوري الذي كان نشيطا كعادته في الجهة اليسرى عكس البرازيلي جيفرسون الذي كان تائها طيلة المباراة مما دفع بالمدرب حسن بنعبيشة إلى استبداله بالمدافع المهدي زايا.
بينما يجتهد الفريق المراكشي من أجل تفادي النزول للدرجة الثانية، وبدأ الفريق المراكشي المباراة بقوة بدليل أنه سجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة عبر الفقيه، قبل أن يضيف شاكو الهدف الثاني من تسديدة رائعة في الدقيقة الـ 15.
وحاول الجيش العودة في المباراة في الشوط الثاني لكنه فشل رغم أن روماو أجرى بعض التغييرات على غرار إدخاله اليوسفي وبنعدي وأوشن، غير أن الفريق المراكشي استطاع تعزيز النتيجة وكاد أن يرفع الحصة لولا التسرع والتراخي الذي طبع أداء بعض اللاعبين في الدقائق الأخيرة.
وارتقى الكوكب المراكشي إلى المركز الـ 12 برصيد 22 نقطة، بينما تجمد رصيد الجيش في 25 نقطة في المركز العاشر، مواصلا سلسلة نتائجه السلبية ليبقى سجل الفريق العسكري بدون فوز منذ انطلاق مرحلة الإياب.

Related posts

Top