الكوكب والحسنية يتعادلان والأوصيكا تحقق فوزها الأول

تعادل فريق حسنية أكادير مع الكوكب المراكشي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم منافسات الدورة السادسة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم.
وكان الفريق الزائر سباقا للتسجيل في الدقيقة 25 بواسطة عبد الإله عميمي من ضربة جزاء، قبل أن يتمكن جلال الداودي من تعديل النتيجة لفائدة الفريق المحلي في الدقيقة 52 من ضربة جزاء أيضا.
وعقب هذا التعادل ارتقت الحسنية مؤقتا للمركز الأول برصيد 11 نقطة، متبوعا بمنافسه في مباراة اليوم الكوكب المراكشي الذي ارتقى للمركز الثاني برصيد ثماني نقاط.
وفي لقاء آخر، فاز فريق أولمبيك خريبكة خارج ميدانه على شباب أطلس خنيفرة بهدف للاشيء، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء زهير المترجي في الدقيقة 25.
وحققت الأوصيكا فوزه الأول هذا الموسم مقابل ثلاث تعادلات وهزيمتين، لترتقي للمركز السابع برصيد ست نقاط، إلى جانب منافسه في مباراة اليوم شباب أطلس خنيفرة.
وعن الدورة ذاتها، فاز فريق الفتح الرباطي على ضيفه الراسينغ البيضاوي بهدفين للاشيء، سجلهما كل من سعد أيت الخرصة (د39) والغامبي محمد باداموسي (د74).
وعقب هذا الفوز وهو الثاني له على التوالي، رفع الفتح الذي ودع مؤخرا منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، رصيده إلى 6 نقاط مع أربع مباريات ناقصة، ليرتقي مؤقتا للمركز السابع.
بالمقابل، فشل الراسينغ في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الـ 14.
النتائج:

ش. أ. خنيفرة – أولمبيك خريبكة: 0-1
الفتح الرباطي – الراسينغ البيضاوي: 2-0
حسنية أكادير – الكوكب المراكشي: 1-1

Related posts

Top