الكوكب يفوز ويتساوى مع الحسيمة

انهزم فريق الجيش الملكي بميدانه أمام الكوكب المراكشي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أول أمس الاثنين، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة الـ 24 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدفي الكوكب توفيق صفصافي ضد مرماه في الدقيقة 5 وياسين الذهبي (د49).
وبهذا الفوز وهو الأول له في آخر 7 مباريات صعد الكوكب المراكشي مؤقتا إلى المركز 15 (قبل الأخير) رافعا رصيده إلى 22 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن شباب الريف الحسيمي، الذي لديه مباراة مؤجلة سيخوضها يومه الأربعاء أمام ضيفه الرجاء البيضاوي.
وتراجع الجيش الملكي إلى المركز التاسع برصيد 29 نقطة وله مباراة مؤجلة، بعدما تجرع الهزيمة الثامنة هذا الموسم والثانية في آخر 4 مباريات.
وفي ذات السياق، أكد كارلوس آلوس، مدرب فريق الجيش الملكي، أنه قد لاحظ ردة فعل الجمهور العسكري، الشيء الذي سيجعله يرفض تمديد مقامه بالجيش الملكي.
وأضاف آلوس في تصريحات صحفية قائلا، “أصبحت الأمور معقدة، ومن الصعب أن أستمر رفقة الجيش.. وقفت على أشياء لم تعجبني في المباراة الأخيرة أمام الكوكب المراكشي”.
واعتبر قائلا، “ما حدث في هذه المواجهة، سيجعلني أفكر في العديد من الأمور، قبل استكمال المشوار.. أحترم رأي الجمهور، وأتقبل كل الانتقادات”.
جدير بالذكر، أن الرجاء البيضاوي سيواجه يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، ضيفه شباب الريف الحسيمي، لحساب مؤجل الدورة 16 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

بيان اليوم

Related posts

Top