الكوكب يقيل العامري لسوء النتائج

قرر المكتب المسير لفريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم التخلي عن خدمات المدرب عزيز العامري، بسبب النتائج غير المرضية التي سجلها الفريق خلال الدورات الأخيرة في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
وأوضح الناطق الرسمي باسم النادي برادة سلوان، في تصريحات صحفية، أن المكتب المسير للفريق عقد مساء الأحد الماضي اجتماعا مع المدرب عزيز العامري، تقرر خلاله الانفصال بالتراضي، وذلك بعد شهرين من إشرافه على تدريب الفريق، حيث سجل هذا الأخير ثلاث هزائم مقابل انتصار واحد، الشيء الذي لا يعكس آمال محبي الفريق، على حد قوله.
وقال سلون، “إن المدرب عزيز العامري باعتباره مدربا كفء لم يستطع تحسين وضعية الفريق المراكشي في سبورة الترتيب وتجاوز الوضعية الصعبة التي يمر بها حاليا”.
وأشار إلى أنه تم وضع الثقة في أحد أبناء النادي عز الدين بنيس للإشراف على تدريب الفريق، معربا عن أمله في أن يتمكن من ضخ دماء جديدة وتعزيز روح القتالية والحماس في صفوف اللاعبين من أجل تحقيق نتائج ايجابية لتحسين وضعية الفريق في سبورة الترتيب.
ويحتل الكوكب المراكشي لكرة القدم حاليا المرتبة الأخيرة في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب للقسم الأول برصيد 16 نقطة من أصل 18 مقابلة، حصل فيها الفريق على أربع انتصارات وأربع تعادلات وعشر هزائم.
جدير بالذكر، أن عزيز العامري قد درب بداية الموسم الجاري فريق الخريطيات القطري، قبل أن يقال منه لسوء النتائج التي حققها بدوري نجوم قطر.

بيان اليوم

Related posts

Top