الليبيري ويليام جيبور ودادي لموسمين

وقع اللاعب الليبيري ويليام جيبور عقد انضمامه إلى فريق الوداد الرياضي لمدة موسمين اثنين في صفقة انتقال حر، قادما من تجربة غير موفقة في الديار السعودية، وبعد عطالة كروية دامت 8 أشهر.
وقد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، صور وصول ويليام جيبور إلى مركب التداريب محمد بنجلون بالوازيس، من أجل الاتفاق مع سعيد الناصري رئيس فريق الوداد الرياضي حول كافة التفاصيل المالية والبنود المتضمنة في العقد الموقع بين الطرفين.
وكان جيبور قريبا من التوقيع إلى إحدى الفرق الممارسة بالإمارات العربية المتحدة، لكن الجانب المالي وقف سدا منيعا في وجه تعاقد اللاعب الليبيري مع اتحاد كلباء الإماراتي.
وبهذا التعاقد، أغلق فريق الوداد الرياضي تعاقداته في فترة الميركاتو الصيفي الجاري، حيث بات يتوفر على 4 لاعبين أجانب سيعتمد عليهم في الموسم الجديد، ويتعلق الأمر بالنيجيري بابا توندي والتونسي أسامة الدراجي والإيفواري الشيخ كومارا، بالإضافة إلى ويليام جيبور.
ومن المرتقب، أن يضيف النادي الأحمر الدولي الليبيري ويليام جيبور إلى قائمة النادي الإفريقية المشارك في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تاريخ الـ 5 من شهر غشت الجاري آخر موعد لإضافة اللاعبين الجدد.
وكان اللاعب يشترط الحصول على 800 ألف دولار مقابل العودة للوداد الذي توج معه من قبل بلقب الدوري والهداف، قبل انتقاله للاحتراف بنادي النصر السعودي في تجربة قصيرة.
وكان سعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي أكد، أنه يجهز مفاجأة سعيدة لجمهور النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأضاف الناصري قائلا في تصريحات صحفية، “لن نغلق ملف التعاقدات قبل ضم مهاجم قوي يعزز صفوف الفريق في المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا.. نتحرك في الميركاتو وفق الإمكانيات المتاحة للنادي، ولن نتعاقد مع مهاجم يرهق الفريق من الناحية المالية، ولكنني أعد الجمهور بضم لاعب كبير”.
وكان الليبيري وليام جيبور مهاجم فريق الوداد البيضاوي، قد حسم لقب هداف البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم برصيد 19 هدفا، موسم 2016-2017.
ويعول المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي رفقة الجماهير على صفقة ويليام جيبور من أجل مواصلة الدفاع عن لقب العصبة الإفريقية التي حازها الفريق الموسم الماضي، إضافة إلى إكمال مشوار دوري المجموعات وبلوغ أدوار متقدمة في نسخة هاته السنة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top