الماص تحذر جمهورها من “اللعب بالنار”

وجهت إدارة فريق المغرب الفاسي تحذيرات شديدة اللهجة لجماهيرها من “اللعب بالنار” خلال ما تبقى من مباريات الفريق بمنافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وانهزم الفريق الفاسي أمام مضيفه الفتح الرباطي الأحد الماضي (1-2) برسم ذهاب دور 32 (مكرر)، في انتظار خوض لقاء الإياب نهاية الأسبوع الجاري بملعب فاس.
وأشار بلاغ للماص على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، إلى أن اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإفريقي (الكاف) غرمت الفريق في مناسبتين متتاليتين مبلغا يبلغ 10 آلاف دولار.
وتم تغريم المغرب الفاسي مبلغ 5000 دولار مرتين عندما استضاف نادي رونيسانس إيغلون برازافيل الكونغولي برسد الدور التمهيدي،  ثم نادي غاغنوا الإيفواري برسم دور 32.
وأبرز ذات البلاغ أن اللجنة التأديبية لـ (الكاف) حذرت إدارة الماص من مغبة إشعال الجماهير الفاسية للشهب الاصطناعية مرة أخرى، وفي حالة العود فستقوم بمعاقبة الفريق باللعب بدون جمهور.
وناشدت إدارة المغرب الفاسي جماهيرها بالتحلي بالمسؤولية والروح الرياضية العالية بعدم إشعال شهب اصطناعية يوم السبت القادم، عندما يستقبل الفريق نظيره الرباطي.
كما دعت الإدارة الجمهور الفاسي إلى الحضور بكثافة لدعم ومؤازرة الفريق من أجل العودة في نتيجة الذهاب، في وقت طالبت السلطات المحلية بتشديد المراقبة بمركب فاس الكبير يوم المباراة تفاديا لعقوبات قاسية من (الكاف).
يذكر أن المغرب الفاسي استأنف مطلع الأسبوع الجاري تحضيراته للمباراة المرتقبة ضد الفتح، إذ يحتاج إلى الفوز بهدف نظيف لخطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات.
صلاح الدين برباش

Related posts

Top