الماص والكاك المستفيدان من الدورة

استفاد كل من فريقي المغرب الفاسي والنادي القنيطري من الجولة الـ 19 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب في قسمها الثاني، بعدما تمكنا معا من تحقيق نتيجة الفوز، وتقليص فارق النقاط عن نهضة الزمامرة المتصدر ورجاء بني ملال الوصيف.
وواصل الفريق الدكالي مسلسل نزيف النقاط في الدورات الأخيرة، إذ تعادل على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، أمام ضيفه الراسينغ البيضاوي، بدون أهداف.
وبدوره، اندحر رجاء بني ملال أمام عزيمة المغرب الفاسي بقيادة مدربه مصطفى لمراني (2-0)، مسجلا بذلك فوزه السابع في بطولة القسم الثاني، ومقلصا الفارق مع المتصدر إلى ثماني نقاط.
ولم يفوت النادي القنيطري فرصة استقباله لضيفه شباب المسيرة، حيث فاز عليه بهدفين نظيفين، في المباراة التي أجريت نهاية الأسبوع الماضي، رافعا بذلك رصيده إلى النقطة الـ 30 في المركز الثالث.
ودك جمعية سلا دفاعات شباب أطلس خنيفرة بثلاثية نظيفة، في مواجهة أجريت على أرضية ملعب أبو بكر عمار، والتي شهدت سيطرة كلية لأبناء المدرب الحسين أوشلا.
وعاد الإتحاد الرياضي القاسمي من ميدان وداد تمارة، بانتصار ثمين وبواقع ثلاثة أهداف لهدفين، في حين، تمكن الوداد الرياضي الفاسي من تدوين خامس انتصاراته هذا الموسم، أمام شباب قصبة تادلة.
وأخفق النادي الرياضي السالمي بقيادة رضوان الحيمر في العودة بنتيجة إيجابية، عندما واجه أولمبيك الدشيرة، مكتفيا بالهزيمة بهدفين نظيفين.
وفي آخر المباريات، واصل الاتحاد الزموري مسلسل تواضع نتائجه، بعدما أضاع فرصة استقباله لضيفه شباب بنجرير، ليكتفي معه بالتعادل السلبي بدون أهداف.

■ النتائج:

جمعية سلا – ش. أطلس خنيفرة 0-3
إ.ز. للخميسات – ش. ابن جرير 0-0
ش. قصبة تادلة – الوداد الفاسي 1-0
أولمبيك الدشيرة – النادي السالمي 0-2
نهضة الزمامرة – الراسينغ البيضاوي 0-0
وداد تمارة – الاتحاد القاسمي 3-2
النادي القنيطري – شباب المسيرة 0-2
المغرب الفاسي – رجاء بني ملال 0-2

عادل غرباوي

Related posts

Top