الماص والمحمدية وأسفي يحققون الأهم بالبطولة الاحترافية

فاز فريق المغرب الفاسي على ضيفه فريق مولودية وجدة بهدف لاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي لفاس، برسم الدورة ال19 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل فريق المغرب الفاسي هدف الانتصار في الشوط الثاني، بعدما انتهى الشوط الأول بدون أهداف.

ووقع الهدف الوحيد في المباراة زكرياء بلمعاشي (د 76).

وارتقى فريق المغرب الفاسي، عقب هذه النتيجة إلى المركز الرابع بمجموع 28 نقطة، فيما ظل فريق مولودية وجدة في المركز الـ 12 برصيد 20 نقطة.

وحسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه الشباب الرياضي السالمي، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق الشباب السالمي إلى المركز السادس برصيد 26 نقطة، فيما ظل نادي أولمبيك خريبكة في المركز العاشر برصيد 23 نقطة .

ومن جانبه، تفوق فريق شباب المحمدية على ضيفه سريع وادي زم، بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

ووقع أهداف فريق مدينة الزهور كل من أسامة المليوي (د 6) وعادل تاهيف (د 43) واسماعيل المترجي (د 90+3 ض ج) وزكرياء ناسيك (90+12)، فيما سجل هدف فريق سريع وادي زم محمد فكري (د 40).

واحتل فريق شباب المحمدية، عقب هذه النتيجة، المركز الخامس بمجموع 26 نقطة، فيما ظل فريق سريع وادي زم في المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

إلى ذلك، فاز فريق أولمبيك آسفي على فريق الفتح الرياضي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.

وسجل هدفي أولمبيك آسفي يونس النجاري (د 75) وجبريل وتارا ( 84 ض ج)، فيما وقع هدف الفتح الرباطي منتصر الهتيمي (د 11).

واحتل فريق أولمبيك آسفي، عقب هذه النتيجة، المركز الـ 12 برصيد 20 نقطة، فيما ظل فريق الفتح الرياضي في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

Related posts

Top