الماص يتعاقد مع الجعواني إلى نهاية الموسم

أعلن نادي المغرب الفاسي، أول أمس الخميس، عن تعاقده بشكل رسمي مع الإطار الوطني منير الجعواني، خلفا للمقال سمير يعيش الذي درب الفريق إلى حدود الدورة العاشرة من بطولة القسم الثاني.
وجاء في بلاغ للنادي نشره عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، أن التوقيع الرسمي مع الجعواني يمتد إلى نهاية الموسم مع إمكانية التجديد، إن تحققت الأهداف المسطرة رفقة المكتب المسير لفريق العاصمة العلمية.
وأشار ذات البلاغ، إلى أن إدارة الماص قامت بتقديم المدرب الجديد مباشرة بعد توقيعه العقد للاعبيين بمدينة المحمدية، حيث يجري الفريق معسكرا تدريبيا مغلقا استعدادا لمباراته أمام فريق الاتحاد البيضاوي.
وسيكون لزاما على الجعواني إعادة المغرب الفاسي إلى نسق النتائج الإيجابية، إذ يحتل الرتبة العاشرة برصيد 12 نقطة، جمعها من انتصارين، و6 تعادلات، وانهزم في مواجهتين.
إلى ذلك، أعلن عبد المنفلوطي، رئيس الاتحاد البيضاوي، عن تخصيص 200 تذكرة لجمهور المغرب الفاسي (30 درهم)، في المباراة التي ستجرى، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، على أرضية ملعب الصخور السوداء.
وتأسف المنفلوطي، عن عدم تخصيص عدد أكثر من التذاكر للفريق الفاسي، تفاديا لأي احتكاك بين جمهوري الفريقين، كما حدث في مواجهة أولمبيك الدشيرة والمغرب الفاسي، برسم الدورة الماضية من القسم الاحترافي الثاني.

بيان اليوم

Related posts

Top