الماص يواصل نتائجه الإيجابية بالقسم الثاني

واصل فريق المغرب الفاسي سلسلة نتائجه الإيجابية، عندما فاز، السبت الماضي، على الاتحاد الرياضي القاسمي، بهدفين لواحد، أمام الاتحاد الرياضي القاسمي، لحساب الجولة الـ 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.
ومنذ حلول منير الجعواني على رأس الفريق الفاسي، تمكن من تدوين انتصار أول أمام الاتحاد الرياضي البيضاوي، والثاني أمام الاتحاد الرياضي القاسمي، الشيء الذي جعله يبلغ نقطته 18 في المركز الرابع، وعلى بعد 5 نقاط من الراسينغ البيضاوي المتصدر.
وضيع الراك المتصدر فرصة توسيع فارق النقاط عن أقرب ملاحقيه، مكتفيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي خاضها، السبت المنصرم، أمام الوداد الرياضي الفاسي، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.
ومن جانبه، اندحر فريق الاتحاد الزموري للخميسات أمام عزيمة النادي الرياضي السالمي الذي ألحق به الهزيمة الرابعة في بطولة هذا الموسم (1-0)، في المباراة التي أجريت على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات.
وواصل شباب الريف الحسيمي مسلسل نتائجه السلبية، بعدما فاز عليه شباب ابن جرير، بثلاثة أهداف لواحد، في المواجهة التي أجريت أرضية الملعب البلدي ببنجرير.
وانتهت باقي المباريات والتي جمعت تواليا بين كل من جمعية سلا أمام وداد تمارة، وشباب أطلس خنيفرة أمام الكوكب المراكشي (1-1)، والنادي القنيطري ضد الاتحاد البيضاوي (3-3).

< عادل غرباوي

Related posts

Top