المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات تنظم الدورة الثالثة لمنتداها السنوي

أعلنت المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات، عن تنظيم الدورة الثالثة لمنتدى المدرسة السنوي، الذي يهدف إلى خلق وسط خصب للتفاعل بين الطلبة والخريجين وبين عدة مقاولات مغربية وأجنبية فاعلة في مختلف القطاعات.
وأبرزت المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات، في بلاغ صحفي توصلت بيان اليوم بنسخة منه، أن المنتدى الذي تحتضنه مدينة الدار البيضاء يومي 15 و16 يناير من السنة القادمة، تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، سيمكن الزوار من الاستفادة من فرص إجراء مقابلات عمل في عين المكان وكذا الاستفادة من التأطير اللازم.
وأشارت المدرسة عبر البلاغ نفسه، إلى أنها تستقبل كل سنة ولمدة يومين مسؤولي كبريات المقاولات بالمغرب، مشيرة إلى أن الدورة الثانية والعشرين من منتدى المقاولات، التي احتضنتها المدرسة في 27 و28 مارس 2019، شهدت مشاركة ستين مقاولة من مختلف التخصصات، مؤكدة أنها استطاعت استقطاب ما يقارب ستة آلاف زائر.
وتابعت المدرسة الحسنية للأشغال العمومية أنه تحت تيمة “النموذج التنموي الوطني الجديد: دعوة لممارسات المهندس المواطن”، ستقدم هذه النسخة للطلاب لمحة عن النموذج التنموي الجديد، مبلورة حضور أكثر من ستين شركة تنشط في عدة مجالات، كما يوجد على جدول الأعمال محاضرات، وموائد مستديرة، وأوراش عمل.
وأضاف البلاغ ذاته أنه خلال هذه السنة، سوف يبحر منتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات نحو آفاق جديدة للمرة الثالثة والعشرين، مبرزا أن اللجنة المنظمة لمنتدى المقاولات تراهن على مد الجسور من جديد بين الطالب وعالم المقاولة، معتبرة أنه حدث جعل الانفتاح والتفاعل من أهم أولوياته.

 عبدالصمد ادنيدن `

Related posts

Top