المرابط يقترب من مغادرة اتحاد طنجة

بات أيام إدريس المرابط مدرب فريق اتحاد طنجة معدودة على رأس النادي الشمالي، حيث أن النتائج التي يسجلها في باقي مباريات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب الموسم الجاري هي التي ستحدد استمراره من عدمه.
وتناقلت العديد من وسائل الإعلام، خبر بحث رئيس النادي عبد الحميد أبرشان عن مدرب جديد، لتعويض الرحيل المرتقب لإدريس المرابط الذي بات وشيكا، على حد تعبير العديد من الجماهير الطنجاوية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».
ولم يتمكن المرابط من تسجيل أول انتصار له بالبطولة، حيث دون 3 تعادلات في مباريات سريع زاد زم بالدورة الأولى، وأمام مولودية وجدة بالدورة الثانية، وأمام المغرب التطواني في ثالث جولات الدوري الاحترافي.
وقد تم تداول اسم التونسي أحمد العجلاني كمدرب مرشح لخلافة إدريس المرابط الذي حقق مع اتحاد طنجة أول لقب بطولة احترافية في تاريخ النادي، نظرا لسيرته الذاتية الغنية ولنجاحه في البطولة الوطنية رفقة أولمبيك خريبكة في فترة سابقة.
ومن جانبه، أكد عصام الراقي لاعب اتحاد طنجة، أنه فريقه قادر على تسجيل نتائج إيجابية، بعد سلسلة التعادلات التي حصدها خلال بداية الموسم الجاري.
وأضاف الراقي في تصريحات صحفية قائلا، «أنا متفائل بمستقبل الفريق، خاصة أن اتحاد طنجة، يسعى للمنافسة هذا الموسم على الألقاب.. لم ننجح في تسجيل الفوز الذي كنا نرغب في تحقيقه أمام المغرب التطواني، لذلك لا نعتبر هذه النتيجة إيجابية، خاصة أننا نبحث عن الانتصار الأول هذا الموسم».
جدير بالذكر، أن فريق اتحاد طنجة سينافس هذا الموسم على واجهات البطولة الاحترافية وكأس العرش وكذا دوري أبطال إفريقيا نهاية هذه السنة.

عادل غرباوي

Related posts

Top