المركز التجاري الجديد  “Aeria Mall”يفتح أبوابه رسميا في كازا-آنفا

أعلنت المجموعة العقارية آنفا رياليتيس، نهاية فبراير الماضي، عن الافتتاح الرسمي لمركزها التجاري الجديد “Aeria Mall”، كوجهة جديدة بامتياز للترفيه والتسوق لسكان الدار البيضاء. وفتح المركز التجاري أبوابه أمام العموم ابتداء الأربعاء 1 مارس الجاري.

يعتبر المركز التجاري الجديد “Aeria Mall”، الذي يقع في كازا-آنفا، وِجْهَةً أصيلة وعصرية. ويوفر المركز، الذي تم تطويره في الموقع التاريخي لمطار آنفا سابقا بالدار البيضاء، حوالي 25000 متر مربع من المساحات التجارية، ويأوي علامات تجارية عالمية مرموقة في قطاع البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى فضاء للمطاعم، مركز للتجميل، قاعة لسينما ، قاعة للرياضة ومرافق خدمات مختلفة.  بذلك، يمكن للزوار الاستفادة من تجربة زبون فريدة ومتميزة بحضور علامات محلية وعالمية من بينها مرجان، فلو، أديداس، سامسونج، ماكدونالد، بورجركينج، إيف روشي، إلى آخره.

وفي تصريح بهذه المناسبة، قال زكرياء محبوبي، المدير العام لأنفا رياليتيس: “نحن فخورون بتدشين هذا المكان الرائع الذي يجمع مُتْعَتَيْ التسوق والترفيه، والذي سيساهم بشكل أكبر في إشعاع مدينة الدار البيضاء كقطب تجاري وسياحي من المستوى الرفيع. يمنح Aeria Mall، الذي يقع على ثلاثة طوابق، تجربة جد متقدمة للزوار. كما هو الحال بالنسبة لفضاء المطاعم مثلا، بجدرانه الزجاجية الشفافة، وعلوه الذي يصل إلى 17.5 متر، فضلا عن استيحاء تصميمه من عالم الطيران للتأكيد على الطابع التاريخي للمكان”.

يستفيد Aeria Mall، الذي يعد حجر الزاوية لمشروع أيريا بارك، من بيئة استثنائية، إذ تحيط به أزيد من 50 هكتارا من المساحات الخضراء. يمنح المركز، الذي يمكن الوصول إليه بسهولة، العديد من المرافق والخدمات للزوار، ويوفر عدة مواقف للسيارات.  يقع المركز التجاري على بعد 30 دقيقة من مطار الدار البيضاء، وتفصله 10 دقائق فقط عن وسط المدينة ومحطة القطار. وتوجد العديد من وسائل النقل العمومية على مقربة من المركز التجاري، منها على الخصوص محطة ترام واي بالإضافة إلى باقي وسائل النقل المشترك للمدينة.

Related posts

Top